Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

وكيل وزارة الإدارة المحلية يناقش مع محافظ الضالع احتياجات وأولويات المحافظة

 وكيل وزارة الإدارة المحلية يناقش مع محافظ الضالع احتياجات وأولويات المحافظة عدن/ خاص ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية ...

 وكيل وزارة الإدارة المحلية يناقش مع محافظ الضالع احتياجات وأولويات المحافظة


عدن/ خاص



ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل الأستاذ عوض مشبح مع محافظ محافظة الضالع اللواء الركن /علي مقبل صالح  خطة وأولويات واحتياجات المحافظة للعام ٢٠٢٢م. 


وفي اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لقطاع الرقابة المالية والتمويل الاستاذ عبد الغفار العيسائي ومنسق المنظمات محافظة الضالع اكرم قاسم مقبل كرس لمناقشة مجمل الأوضاع والاحتياجات التنموية والهادفة التي تحتاجها المحافظة


من جانبه أعرب محافظ محافظة الضالع عن شكره وتقديره لقيادة وكوادر الوزارة ممثلة بالأخ الوكيل مشبح موضحاً الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظة واحتياجاتها الملحة من خدمات ومشاريع تنموية وطارئة. 


من جانبه أثنى وكيل الوزارة عن شكره وتقديره لقيادة وكوادر السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة بالأخ المحافظ وموافاتهم بالتقارير المالية والإدارية المتعلقة بأداء أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة مُبدياً استعداد الوزارة للتعاون التام والتنسيق المشترك والمستمر مع المحافظة للنهوض بالعملية التنموية والاقتصادية في المحافظة.

ليست هناك تعليقات