Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور رئيس انتقالي أبين.. ثانوية الصديق بزنجبار تحتفل بالطلاب المبدعين

 بحضور رئيس انتقالي أبين.. ثانوية الصديق بزنجبار تحتفل بالطلاب المبدعين أبين - الغد الجنوبي.  شهدت ثانوية الصديق بمدينة زنجبار عاصمة محافظة ...

 بحضور رئيس انتقالي أبين.. ثانوية الصديق بزنجبار تحتفل بالطلاب المبدعين


أبين - الغد الجنوبي. 



شهدت ثانوية الصديق بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين اليوم الأربعاء حفلاً تكريميا للطلاب المبدعين والمتميزين وبمناسبة اختتام العام الدراسي 2022م - 2023م ، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي ، ورئيس منسقية الانتقالي بالجامعة الدكتور يسلم بالليل ، ومدير الإدارة المالية والإدارية الاستاذ ياسر الصلاحي ، ومديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدان ماسك ، ورئيس تنفيذية انتقالي زنجبار صالح سالم ابو الشباب ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ نادر احمد فضل.


وفي الحفل الذي أقيم برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ، هنا الدكتور يسلم بالليل إدارة وطلاب ، ومعلمي ثانوية الصديق على النجاحات التي حققتها المدرسة في جوانب التحصيل العلمي خلال العام الحالي والمراحل السابقة.


وحث بالليل إلطلاب على استغلال العطلة الصيفية في الامور المفيدة والاستفادة من المخيمات الصيفية التي تشرف عليها ادارة التربية بالمديرية ولتنمية مواهبهم وقدراتهم الإبداعية.


 داعيا مكتب التربية والتعليم إلى إعادة النظر في الفترة الزمنية للتقويم الدراسي مما يمكن الطلاب من استيعاب وفهم واستكمال المنهج خلال المرحلة المقبلة.


ووجه مدير ثانوية الصديق الاستاذ ماهر عيدروس النقيب في كلمته لافتتاحية الحفل التكريمي عددا من الرسائل أشار من خلالها إلى الدور الذي قامت به الهيئة التعليمية وسعيها إلى أن يكون طلاب ثانوية الصديق هم الافضل، ويعو قيمة العلم والمعرفة، وليدركوا أهمية الدور المنوط بهم للقيام به في المجتمع ، وسعي الإدارة للحفاظ على طلابها من الانزلاق في الإنحراف الفكري والسلوكي والأخلاقي


كما أشار النقيب إلى أهمية تعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي وأولياء الأمور في تقويم سلوك الطلاب والشباب بشكل عام ، وبناء شخصياتهم وتقويم الانعواج ، وتشجيع المبدعين والمبرزين.


داعيا رجال المال والأعمال إلى الاستثمار في العقول لأهمية العلم والتعليم في حفظ الأمن والاستقرار والنهوض بالاقتصاد وتنمية البلاد.


وشهد الحفل عرضاً مسرحيا وقصائد شعرية وكلمات للطلاب وأولياء الأمور ثمنت دور إدارة المدرسة وحرصها واهتمامها على سير العملية التعليمية.


وفي الختام كرمت ثانوية الصديق رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين الاستاذ محمد الشقي ، ومكتبي التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية ، والطلاب والمبدعين بشهادات تقديرية.


وفي بادرة لرد الجميل والوفاء والاخلاص والتفاني خلال المرحلة الدراسية كرم الطلاب معلميهم بشهادات تقديرية نالت استحسان الحاضرين.


حضر الحفل مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الاستاذ حسين بامطيرة ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وأولياء الأمور.


ليست هناك تعليقات