Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

نداء الى ابناء الضالع داخل الوطن وخارجه

نداء الى ابناء الضالع داخل الوطن وخارجه. يا رجال وشبان الضالع الابطال.. يا نساء الضالع الماجدات.. داخل الوطن وخارجه نتوجه اليكم بهذا الند...

نداء الى ابناء الضالع داخل الوطن وخارجه.

يا رجال وشبان الضالع الابطال.. يا نساء الضالع الماجدات.. داخل الوطن وخارجه نتوجه اليكم بهذا النداء الهام والخاص باعادة بناء اهم معلم حضاري عرفت به محافظتكم الباسلة وهو دار الامير شعفل بن علي شايف الذي تعرض للتدمير من قبل مليشيات الحوثي في عام 2015م اثناء غزوها للجنوب.

ان ندائنا هذا لكم يأتي حرصا منا للاسراع في اعادة بناء هذا المعلم الحضاري قبل ان يفقد كل معالمه بشكل كامل وبما  يضمن اعادته بصورة علمية وصحيحة وفقا لما كان عليه دون زيادة او نقصان.. فهو وان كان ملك شخصي لاسرة الامير شعفل فانه من حيث الاهمية الحضارية ملك لكل ابناء الضالع ولوطننا الجنوب بشكل عام.

ايها الرجال الابطال والنساء الماجدات اننا ندعوكم الى تقديم التبرعات السخية خدمة لهذا العمل الوطني الكبير.. كما ندعو السلطة المحلية في الضالع الى القيام بدورها الوطني وفي المقدمة تشكيل لجان لجمع التبرعات.. وعلى سبيل المثال نقترح ان كل موظف وموظفة يتبرع بمرتب يوم.. وكل تاجر يتبرع حسب قدرته بمواد عينيه او مال. وما اكرم تجار الضالع.. وكذا التواصل مع المغتربين في الخارج للتبرع فهم كما عهدناهم لن يخذلوا الضالع عندما تناديهم.. وحتى الطلاب في الجامعات والمدارس يتبرعون بمصروف يوم واحد كي نخلق لديهم روح العطاء لصالح وطنهم.

ان دعوتنا لكم للتبرع لصالح هذا العمل الوطني الهام لاننا ندرك ونعلم مسبقا ان ماتسمى بالسلطة الشرعية لن تعيد بناء اي معلم حضاري في الضالع بشكل خاص وفي الجنوب بشكل عام مهما كانت اهميته التاريخية كونها سلطة احتلال لوطننا.. ولهذا علينا ان نثبت للاخرين اننا قادرون على اعادة بناء وطننا والدفاع عنه.


نأمل من كل رجال ونساء الضالع الذين يصل اليهم هذا النداء ان يتفاعلوا معه في نشره اولا لجعله موضوع يهم الجميع ثم اثباث كرمهم بالتبرعات السخية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

محمد عباس ناجي الضالعي.

عن اخوانكم واخواتكم/ اعضاء اتحاد الادباء والكتاب الجنوبيين - فرع محافظة الضالع.

يوم الاحد 30 ديسمبر 2018م.

ليست هناك تعليقات