Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مصدر مسؤول : #الإرهاب في #أبين يأتي من #مأرب فهي حاضنة الإرهاب

مصدر مسؤول : #الإرهاب في #أبين يأتي من #مأرب فهي حاضنة الإرهاب كشف مصدر يمني مسؤول عن تواجد قيادات وعناصر ارهابية كثير في محافظة مأ...


مصدر مسؤول : #الإرهاب في #أبين يأتي من #مأرب فهي حاضنة الإرهاب

كشف مصدر يمني مسؤول عن تواجد قيادات وعناصر ارهابية كثير في محافظة مأرب تحت حماية جماعة اخوان اليمن ( حزب الاصلاح ).

وأفاد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان الارهاب بات مركزه الاول محافظة مارب ومنها يتم توزيع العناصر الارهابية التي تم ملاحقتها خلال الفترة الماضية الى بقية المحافظات وبينها محافظة ابين.

المصدر افاد ان محافظة أبين واحدة من المحافظات التي وقعت ضحية لمخططات اخوان اليمن وانشطتهم الارهابية عبر تنظيم القاعدة والتي تم منها تفريخ انصار الشريعة ليعيثوا في ابين ويجعلوها ضحية كحاضنة للارهاب.

وقال ان ابين تم عكس الارهاب اليها لكي يتم ابعاد التهمة عن الحاضن الحقيقي للارهابيين في محافظة مأرب والتي تتنافس مع البيضاء على فتح معسكرات للارهابيين.

واوضح المصدر أن أبين تعاني منذ زمن من ارهاب مدعوم من قوى سياسية وحزبية وعلى راسها حزب الاصلاح الذي يسعى لاعادة تفعيل ورقة القاعدة لغرض الضغط السياسي وتصوير ان ابين وكر للارهاب.

بينما مأرب والبيضاء هما المحافظتين اللتين لجأت اليهما القيادات والعناصر الارهابية حيث يتم توفير لها الحماية والدعم الكامل وتصدير الارهاب الى ابين ومثلها كانت لحج واقعة كضحية قبل ان يتم تطهيرها من الارهاب.

ليست هناك تعليقات