Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

#الحـزام_الامني يحبط تهريب شحنة سجائر شرقي العاصمة #عدن احبط الحزام الأمني بالقطاع الشرقي بعدن فجر اليوم الأحد عملية تهريب شحنة سجا...


#الحـزام_الامني يحبط تهريب شحنة سجائر شرقي العاصمة #عدن

احبط الحزام الأمني بالقطاع الشرقي بعدن فجر اليوم الأحد عملية تهريب شحنة سجائر مهربة .
وفي تفاصيل العملية أوضح قائد القطاع الشرقي في الحزام الأمني فؤاد الدباني أن شحنة سجائر مهربة تقدر بـ( 300 كرتون) , - نوع شملان – وقعت في أيدي جنود نقطة المجاري فجراً, كانت قادمة من رأس العارة بهدف تهريبها باتجاه المحافظات الشرقية والشمالية .
واضاف "الدباني " اثناء التحقيقات الاولية مع سائق الشاحنة افاد بانه يقوم بعملية التهريب بواسطة شاحنته التي تحمل خلاطة اسمنت منذ أكثر من خمس سنوات ،وإن احد شركات الاسمنت "نحتفظ في قسم الإعلام باسمها "تسهل له عمليات التهريب من خلال منحة فواتير مختمة من الشركة لسهوله مروره من النقاط العسكرية دون عناء .
لافتا بأنه تم التحرز على سائق الشاحنة الذي يدعى (أ.م.م.ج) من أبناء محافظة صنعاء بني مطر, واحد المهربين كان يتواجد معه يدعى (و.أ.ع) من أبناء لحج والمضبوطات , وذلك تمهيدا لتسليمهم للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.
وتعد عملية احباط السجائر عملية نوعية وخاصة أن الكمية كبيرة وكانت مخبئة بطريقة محكمة حيث دخلت بطريقة غير شرعية عبر الخط الساحلي (رأس العارة – عدن) .
يذكر أن قوات الحزام الأمني بعدن بقيادة القائد وضاح عمر عبدالعزيز حققت عدد من الإنجازات الأمنية وكشفت عمليات تهريب متعددة منها أسلحة ومخدرات كانت تسعى عناصر مأجورة تهريبها من وإلى العاصمة عدن.
صادر من التوجيه المعنوي القسم الاعلامي لدى الحزام الامني.عدن

ليست هناك تعليقات