Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تزايد اصوات الرفض للدعوات الحزبية لاشهار ائتلاف جنوبي في الخارج

تزايد اصوات الرفض للدعوات الحزبية لاشهار ائتلاف جنوبي في الخارج                     تزايدت اصوات الرفض لدعوات احزاب سياسية لاشهار ائتل...

تزايد اصوات الرفض للدعوات الحزبية لاشهار ائتلاف جنوبي في الخارج
                   

تزايدت اصوات الرفض لدعوات احزاب سياسية لاشهار ائتلاف جنوبي في الخارج .

وبهذا الصدد ادلى القيادي في المقاومة أنيس العولي بتصريح إستغرب " مايعتمل في الساحة من تحضيرات لاشهار ائتلاف في الخارج لا يرضي الجنوبيين ولا يرتقي الى مستوى تضحياتهم".

  وأضاف في تصريح له :" ان ماتقوم به اليوم  احزاب سياسية من عبث يهدف الى استمرار تكريسها  لجهودها  الهادفة الى إجهاض كل الانتصارات التي حققتها المقاومة  الجنوبية في ميادين الشرف والنضال خلف شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حيث تعمل على عدم تنفيذها لقرارات الرئيس وما أقر في مخرجات الحوار لحل القضية الجنوبية وجميع القضايا وذلك يتبين في وضوح   في ضعف الحكومة وأدائها ،مع العلم ان الرئيس هادي لم يبخل بشيئ تجاهه تلك الاحزاب  ومانراه اليوم  من فوضى وعدم الاستقرار في العاصمة عدن ناتج  من عدم تحمل المسؤولية من كل الأطراف" .

وخاطب العولي فخامة الرئيس قائلا : فخامة الرئيس انت تعلم جيداً من الذين  أجهضوا مشروعك الاتحادي في صنعاء وتعلم انهم هم من وقعوا امام العالم وأمامك  ثم ذهبوا الى خارج الوطن فيما كنت محاصراً في العاصمة صنعاء واليوم لا يزالون يعملون على حصد المكاسب لأحزابهم متناسين ما يعانيه شعبنا في كل المناطق من ظلم وقهر واستبداد وهم انفسهم ايضا  من يدعون بأنهم خلف الشرعية بينما في الحقيقة والواقع هم انفسهم  من يجهضون شرعيتك لعدائهم المستمر مع كل الأطراف ".

وتابع العولي القول :" اننا لا نثق بهم ولا بأفعالهم  ونطالب فخامتكم بتنفيذ قراراتكم الحكيمة بالتوافق مع القوى الجنوبية وحراكه السلمي بتكليف مباشر من قبلكم لكونك الأب والقائد لجميع أبناء هذا الوطن والشعب يثق بحنكتك وإخلاصك الوطني ويعلم ما يحيكه العابثون تجاه كل الانتصارات التي حققتها لذلك ندعو فخامتكم إيقاف تلك التحضيرات لعقد مؤتمرات تقيمها الأحزاب ذاتها والمشار اليها لخلق كيانات وائتلافات وذلك لفرض الوصاية وإجهاض قراراتكم الذي قدم شعبنا من اجلها خيرة ابنائه"  .

 واعرب العولي في ختام تصريحه : "نتمنى من فخامتك الاستجابة لجميع المقترحات التي وضعتها قيادات المقاومة والحراك في العاصمة عدن وعلى رأسهم المناضل اديب العيسي الذي توافق عليها الجميع والمتمثلة  في  وقوفنا التام خلف شرعية الرئيس هادي  وتنفيذ قراراته بعيدا عن عبث الأحزاب وتدخلها فنتمنى. الاستجابة لذلك  وإيقاف تلك المؤتمرات المزعومه في القاهره وبلورة جميع قرارات سيادتكم من اجل رفع المعاناة والمآسي التي يعانيها شعبنا من جراء النافذين والعابثين" .

وأكد القيادي في المقاومة عدن  محمد السقاف في تصريح له " ان الأحزاب لم تستطيع مواكبة الانتصارات التي حققها شعبنا ولازالت تبحث عن الفوضى والمشاكل بدل من بناء حكومة قوية تقوي من شرعية الدولة وتمكن الشعب مِن حقوقه فقد علمنا ان هناك مؤتمر في القاهرة لا يتواكب مع القوى الجنوبية ولا مع تنفيذ قرارات الأخ الرئيس حفظه الله لهذا سنقولها بصريح العبارة اننا نرفض اَي اجتماعات او لقاءات لا تعترف و لا تواكب قرارات الاخ الرئيس باعطاء الجنوبيين  ال ٥٠ ٪؜في كل المناصب السياسية والعسكرية والحكومية .وعندنا الثقة الكاملة بالرئيس عبدربه منصور هادي".

ليست هناك تعليقات