Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وداعا للأخلاق

#وداعا_للاخلاق زيد_ابن_يافع الغد الجنوبي خاص المعنى الحقيقي للحـزن : جمعتُ الدنيا ومشقتها في كفـة ووضعت في الكفة الاخـرى الهم الكبي...

#وداعا_للاخلاق
زيد_ابن_يافع
الغد الجنوبي خاص


المعنى الحقيقي للحـزن :
جمعتُ الدنيا ومشقتها في كفـة ووضعت في الكفة الاخـرى الهم الكبير الذي تحمله عينان عبده شوعي والد الطفل عقيــل ..
لم تتساوى الاوزان وكانت كفة عقيل هي الراجحــة ..
رأيت الدنيا العظيمة بفسحتها الجميلة كخرم أبرة في وجه ذلك الأب الضحية .. رايت رجلا يمشي وبين يديه طفلا لم يبلغ العام من عمره لمدة ثلاث ساعات حافي القدميـن يبحث عن حياة لطفله في بلد يُقال له بلد الحكمة والأيمان ..
لم ابحث عن قرية الأب او نسبه او الى اي عقيدة ينتمـي او الى اي جغرافيا يعود .. فقط رايت في عيونه ألم لو وزع ع اهل الارض لكفاهــــم ..
ذلكم الأب الواقف ع انقاض الانسانية يترقب أمل صغيـر عله ينقذ عقيل من براثن الموت القاهــــــر ..
لم يكن عقيلا مصاب بمرض خبيث او مرض عضال الم به حتى نقول الموت ارحــــم من الابتلاء .. بل مات لان جسده الصغير لم يجـد اسباب الحياة لتجعله حيا .. مات بعد ان التصقت امعائه بجسده وهي مفرغة من الطعام ليلتقي ربه شهيدا مات تحت وطأة الجــوع ..
فارق عقيل الحيــاة مقتولا ع ايادي السياسيين الذين نهبوا المعونات التي صرفت باسمــه فذهبوا بها الى القاهـرة لشراء العقارات  ..
مات عقيل مقتولا ع ايادي اولئك السفاحيـن الذين يسهرون في المراقص والاصوات الصاخبة التي منعتهم من سماع اصوات امعاء عقيل الفارغة ..
نم يا صغيـري عقيـل وقل لربك انك كنت تعيش في اغنى جزيرة بالعالم تسمى ( الجزيرة العربيـة ) وقل له انهم جميعآ شاركوا في قتلك ..
حقا لقد ماتت الانسانية يوم تجمدت المشاعر فى القلوب ، ودفنت يوم دفن الطفل عقيل بعد ان مات جوعا تحت رمال أغنى جزيرة في العالم "
وقبل ان يفارق عقيل الحيـاة سأل سؤلا بريئا :
اذا كنتم تقتلون الأطفال في بلاد المسلمين .. فكيف يحق لكم أن تستنكرون قتل الكبار في نيوزلاندا ..؟
#زيد_ابن_يافع

ليست هناك تعليقات