Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحقائق الفاصله بين الجنوبي الصادق والمنافق للقضيه

كتب : فضل معبد # الحقائق الفاصلة بين الجنوبي الصادق والمنافق من القضية # ............... بجنوبية مطلقة دعونا نضع النقاط على الحروف .. ون...

كتب : فضل معبد
# الحقائق الفاصلة بين الجنوبي الصادق والمنافق من القضية #
...............
بجنوبية مطلقة دعونا نضع النقاط على الحروف .. ونسمي المسميات باسمائها واهدافها حتى يتبين لنا الموقف الوطني الجنوبي الصادق من الموقف الجنوبي المنافق من قضية مصير الجنوب ووحدة ارضه ونسيجه الاجتماعي واستعادة دولته المستقلة .

الحقيقة الاولى
 المؤتمر الشعبي العام  وحزب الاصلاح والحوثة وكل حزب يمني بما فيها بقايا الحزب الاشتراكي كلهم اعداء حاربوا الجنوب واحتلوه ووقفوا ضد ثورته السلمية والعسكرية وهدفها وانتصاراتها .. وكلهم لا يعترفون باي حق جنوبي مستقل او بوجود قضية جنوبية مصيرية مستقلة  الا كقضية يمنية في اطار اليمن الواحد .

الحقيقة الثانية
المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات المقاومة الجنوبية والالوية والاحزمة والنخب الجنوبية التابعة له كلها في نظر تلك القوى والاحزاب الشمالية مليشيات خارجة عن شرعيتهم اليمنية وأداة بيد  الاحتلال الاماراتي وانها لا تمثل الجنوب  وقضيته ومقاومته بحسب وصفهم .

الحقيقة الثالثة
لاتوجد قيادة جنوبية لها من الشرعية   والقبول والتبعية الشعبية الجنوبية الواسعة كما هي للمجلس الانتقالي .. كما ليس هناك قيادة جنوبية حاملة وممثلة ومناضلة بكل تفاني واخلاص محليا
 ودوليا من اجل لقضية الجنوبية وتحظى ايضا بقبول محلي ودولي .

الحقيقة الرابعة
الامارات العربية المتحدة دولة عربية
دعيت رسميا ضمن دول التحالف العربي لوقف التمدد الحوثي الفارسي في المنطقة فلبت النداء وقاتلت وقدمت خيرة ابنائها شهداء من اجل ذلك الهدف القومي .. وبالتالي وجدت في الجنوبيين ومقاومتهم الشريك  الحقيقي والمخلص فاحترمت تضحياته واصراره على تحقيق هدفه السياسي العادل فمدته بالعون المميز ماديا ومعنويا عكسريا وسياسيا ودبلوماسيا لا ينكره الا جاحد ومفتر .

 الحقيقة الخامسة
وجود المجلس الانتقالي كقيادة مفوضة جنوبيا صعب ايجادها كحامل سياسي وحيد  للقضية الجنوبية لاستكمال مسيرة الثورة الجنوبية نحو الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية المستقلة في سنوات الثورة الماضة .
كذلك وجود دولة الامارات العربية المتحدة بثقلها الدولي كداعم دولي ظل حلما وامنية جنوبية ان تحظى به الثورة الجنوبية في ظل الصمت الدولي الرهيب من قضيتنا ونضالنا من اجل حلها .
هذان شرطان ضروريان لانتصار الثورة الجنوبية وتحقيق كامل اهدافها .. لا يقول بغيرهما الا جاهل او عدو لها .

...

من هذه الحقائق وموقف كل جنوبي فردا كان ام حزبا ام جماعة ام منطقة منها يتجلى الموقف الوطني الجنوبي الصادق من الموقف الجنوبي المنافق من قضية مصير الجنوب ووحدة ارضه ونسيجه الاجتماعي واستعادة دولته المستقلة وبدون اي مغالطة او تلون ..
............
كتبه : فضل معبد
عدن 20 مارس 2019

ليست هناك تعليقات