Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لا صوت يعلو بعد ذكر الله على امن وسلامة الوطن

العيون الساهرة تفشل مخطط بعض  اطراف الشرعية الاخونجية  الارهابية  من استهداف  امن  واستقرار  العاصمه  عدن  --------------------  ...

العيون الساهرة تفشل مخطط بعض  اطراف الشرعية الاخونجية  الارهابية  من استهداف  امن  واستقرار  العاصمه  عدن 


--------------------
 بقلم
جميل القاسمي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
 *لا صوت يعلو بعد ذكر الله  على امن وسلامة الوطن*

 افشلت قوات  كتائب العاصفة  التابعة  لقوى الدعم والاسناد الحزام الامني  وامن العاصمه  عدن   بقياده القائد (ابو سرمد) قائد الكتيبة 3 عاصفة المكلف لقيادة  المهمة  الامنية  في احداث ليلة  الامس في مديرية خور مكسر .

  حيث تم  افشال   مخطط مليشيات دنابيع الاصلاح الاخوانيه ومرتزقة  مأجورين من بعض الجنوبين الذي سعى لتفجير الوضع عسكريا وخلق حالة من الفوضى وتقويض جهود الامن والاستقرار بالعاصمه عدن
حيث استغلت مجاميع ارهابيه تخربيه  واصوات  ناعقه اخونجيه  مع مجاميع من محافظات شماليه فرصتها لتقويض الامن والاستقرار بالعاصمة عدن  مستغلة  في ذلك حادثة مقتل الشاب  رافت دنبع  لتأجير قضية الشاب دنبع لصالح مخططهم الارهابي التي تم الترتيب لهذا المخطط بعنايه من قبلهم  لغرض تفجير الوضع  عسكريا .

 وقد عمدت تلك  العصابات  الاخونجية الارهابية الماجورة  بهذا المخطط لنشر مجاميع مسلحه مدججة بالسلاح والعتاد  في احياء خور مكسر والمعلا وتعمدت تلك المجاميع  التخريبيه بعد منتصف اليل  بقطع الطرقات  مستخدمة  شاحنات لنقل الر مل والكري لقطع الشوارع والتمترس بالازقه والحارات واسطح المباني  وبعض المنازل مستهدفين بذلك تحركات قوات الامن والحزام الامني وايضا نشر الفوضى، وترويع المواطنين الامنين في منازلهم وتهديدهم بقوة السلاح والتمترس على اسطح منازلهم وتخاذهم دروعا بشرية .

ولكن ولله الحمد وبفضل العيون العيون الساهره من قوات كتائب العاصفه ورجال الامن  تم افشال مخططهم التآمري من استهداف امن وسلامة  العاصمه عدن
حيث تمكنت قوات الامن من الضرب بيد من حديد لتلك الحثالات الفوضوية  فتم الامساك بالبعض منهم وفر الآخرين  بحياتهم كالفئران .

هذا وقد تم ازالة جميع السواتر والحواجز والمتارس التي تم استحداثها من قبل تلك الحثالات  الاجرامية بعد  تمشيط كل  الاحياء التي كانو  يتمركزون فيها ،  ومزال البحث والتعقب  جاريا  لتلك الخلايا الفاره  من ابطال قوات الامن والحزام الامني .

إلى ذلك بعث قائد الكتيبة الثالثه عاصفه الرائد مانع الاحمدي قائد الحمله الامنيه  برقية عزاء لاسرة الجندي  قيصر الاقور شهيد العمليه الامنيه ليوم امس سائلا  الله له الرحمه والمغفره وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان انا لله وإنا اليه راجون  .

 وأخيرا وليس آخرا نقول لتلك العصابات ومن على شاكلتهم أنه لا صوت يعلو  بعد ذكر الله على أمن وسلامة الوطن  والموطنين .
 ~~~~~~~~~~~~
حفظ لله رجال امننا البواسل ، وحفظ الله عدن وأهلها من كيد الحاقدين والعملاء الخائنين 

7/3/2019 #✌✌

ليست هناك تعليقات