Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

سياسيون وناشطون .. معين عبدالملك فشل في قيادة الحكومة ويتوجب إسقاطه مثل سابقيه

سياسيون وناشطون .. معين عبدالملك فشل في قيادة الحكومة ويتوجب إسقاطه مثل سابقيه يواصل ناشطون شماليين وجنوبيين تأكيداتهم بفشل رئيس الحك...

سياسيون وناشطون ..

معين عبدالملك فشل في قيادة الحكومة ويتوجب إسقاطه مثل سابقيه

يواصل ناشطون شماليين وجنوبيين تأكيداتهم بفشل رئيس الحكومة معين عبدالملك سعيد بعد نصف عام مضت من تعيينه .

وعبر الناشطين بمنشورات وتغريدات اجتاحت شبكة التواصل الاجتماعي عن خيبتهم من أداء معين عبدالملك وفشله في مختلف الجوانب بما فيها عجزه عن جمع كل وزراء الحكومة في اجتماع واحد بالكامل .

مؤكدين ان هناك وزارات اصبحت في خبر كان ويكتفي وزرائها بتسلم مخصصاتهم وميزانياتهم بالعملة الصعبة الدولار دون وجود أي عمل تقوم به تلك الوزارات غير نهب الاموال العامة واصدار تعيينات بمحسوبية غالبيتهم ينتمون لمحافظة تعز التي ينتمي اليها رئيس الحكومة وبتوصيات منه.

و تعددت أراء الناشطين حول معين عبدالملك وتعدد اوجه اعمال البائسة. إلا ان كل الاراء اتفقت على فشله.

وتناقل ناشطون جنوبيون اعمال اقدم عليها معين عبدالملك اعتبروها غير مسؤولة وخطيرة من شأنها تفخيخ عدن وتكديس الخلايا النائمة فيها الى جانب فشله في عمله.

وتناقل الناشطون معلومات قالوا انها تؤكد قيام معين عبدالملك بالاشراف على اصدار 40 الف بطاقة و55 الف شهادة ميلاد وهذا ماتم استخراجه لمواطنين شماليين على اساس انهم من مواليد عدن وباشراف معين عبدالملك. معتبرين ان ذلك عمل خبيث وخطير ويجب انهائه فوراً ومعاقبة معين على قيامه بعهذه الافعال.

فيما ذهب ناشطون شماليون الى مهاجمة معين عبدالملك باعتباره فاشل وتبوأ منصب أكبر منه وقدراته .

مؤكدين ان أي شيء لم يتغير من تعيين معين رئيسا للحكومة قائلين (تم تعيين معين عبدالملك ولا يوجد أي تحسن في الاوضاع المعيشية ولا تحسن في رواتب الموظفين ولا زيادات ولا يوجد أي خدمات تحسنت ولم يسجل الريال اليمني أي تحسن مقابل العملة الاجنبية.

ولهذا فمعين فاشل ووجب اسقاطه )

ليست هناك تعليقات