Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ساعة_الصفــر

ساعة_الصفــر زيد_ابن_يافع الغد الجنوبي خاص 15 سنة يدرس في جامع الدعوة في صنعاء ويتعلم اصول الفقه ووجوب الجهاد والدفاع ع الاعراض ، ...

ساعة_الصفــر

زيد_ابن_يافع
الغد الجنوبي خاص



15 سنة يدرس في جامع الدعوة في صنعاء ويتعلم اصول الفقه ووجوب الجهاد والدفاع ع الاعراض ، اكثر من 25 مليون ريال يمني خسر الجامع عليه ليتخرج مجاهدا مقاتلا في سبيل الله ..
لم يبلغ الجهاد ذروته في نفسه  فانتسب الى جامعة الايمان تحت اشراف الشيخ الزندقاني ليتم تثبيت الجهاد في نفسه ..
• عشر سنوات اضافية من البحوث والدعم المعنوي .. عشرات الملايين تنفق عليه الجامعة ليتخرج نسخة جديدة من صلاح الدين الايوبي فرع ( الاصلاح ) ..
• عشرات الخريجين من جامعات ( الاصلاح ) خلال 25 سنه يرددون
 لبيك يا اقصى البطولة كلنا نحمي الفـــــــدى .. لبيك واجعل من جماجمنا لعزك سلما ..
كنت في طفولتي ارى الفتوحات الاسلامية ع ايادي جماعة الاخوان اليمنية واقول في نفســي آهٍ آه  متى سياتي اليوم الموعود وارى فرسان حزب الاصلاح يجندلون الفرسان تحت اقدامــــهم ..
#ساعة_الصفــر
• بعد انتظار طويل قرع الحوثي طبول الحــرب : فذهبت امام شاشة التلفــاز لاشاهد الفرسان العنيدة القادمة من جامعة الايمان وهي تجندل الحرس الثوري تحت حوافــر الخيل ..
• دخل الحوثي صنعاء فجأة فقلت الحمد لله الذي احياني لارى احفاد صلاح الدين الايوبي يقاتلون في الميــدان ..
عند اول لقاء : ترجل الفارس الضرغام علي محسن الاحمر وفتح خزانة زوجته فلبس الشيــذر وخرج من صنعاء بهوية زوجة سفيـــر ..  يا ربــــــاه "
التفتت يسـارا فرايت المجاهد في سبيــل الله صادق الاحمـــر مرتديا شلحة تركية نوع ستــــان وعلى راسه مغرمة يتخلل الجيوش قائــلا : انا بوجهك يا سيــد مع ضم الشفايف ورفع الزنه ..
• دخل الحوثي اليهم وفي ساعتيــن هتك ستارهم ونام في غرف حرائرهم .. فمنهم من هرب لابسا عبائة زوجته والاخـــر تم الاعتداء عليه جسديا فما كان منه الا الاستمتاع القهـــري .. كما ذكر ذلك الامام الجبواني في كتابه ( القوارير ) ..
خمسة وعشرين عام تتعلم اصول الجهــاد والقتال في سبيل الله ونصرة المسجد الاقصى وفي ساعتيـن مش قادر تحمي تسريحة العائلة ..
الثروة السمكيــة كلها راحت نفقات في تعليمك اصول الجهاد واخرتها تهرب بشلحة ستان .. ليش يا اصلاحي يا ساقـــط ..؟
#زيد_ابن_يافع

ليست هناك تعليقات