Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حزب الانجاس الاخوان والحوثي

#مالذي يحصل بين حزب الانجاس الاخوان والحوثي ومالذي يدور خلف الكواليس؟؟؟ سالم_شوبه_العولقي الغد الجنوبي خاص شاهدت مقابله للمتحدث العسكري...

#مالذي يحصل بين حزب الانجاس الاخوان والحوثي ومالذي يدور خلف الكواليس؟؟؟
سالم_شوبه_العولقي
الغد الجنوبي خاص

شاهدت مقابله للمتحدث العسكري للحوثيين في مريس وهو يتكلم بكل ثقه ويقول هناك توجد مفأجات ستحصل بمناسبه السنه الخامسه للحرب وهم صامدين  فيها..
وايضا شاهدت تصريح  احد قيادات الحوثيين ويتحدث قائلا بانهم يأيدون و يدعمون وسيقفون مع حزب الاصلاح في حربهم في تعز تجاه كتائب ابو العباس...
ففكرت قليلا  وربطت هذا وذاك وربطت ايضا احداث سابقه وكثيره..
وايقنت تماما  بان هناك مفاجات ستحصل بلفعل ولن تكون من محو الصدفه لا بلعكس بل مرتب لها من قبل من قبل الطرفين وذلك من اجل الاخونجيه يستننزفو ويسترزقو ويجنو الملايين  من قوات التحالف فهم يسعون الئ تاخير الحرب اكثر وقت ممكن ولايريدون حسمها من اجل يجنو ويكسبو من  تلك الحرب..
وفي نفس الوقت رساله الئ قوات التحالف العربي
 بانكم اذا وقفتم او تساهلتو مع الجنوبيين في تقرير مصيرهم باننا سنسلم كل الجبهات القتال او بلاصح سيسلمون كل التباب للحوثيين وهم متفقين على ذلك ومرتبين لذلك..

والتحالف العربي بوجهه نظري الشخصيه..
 حنب ونشب في هذي العصابه بل المافيا التي لايهمهم دين ولم يقاتلو من اجله ولن يقاتلو من اجله ومن اجل وطنهم الشمال ولايهمه دين ولا وطن وكل الذي يهمهم (الزلط الفلوس) واستغلال هذي الفرصه.. لجني وكسب الارباح والاموال الطائله..

وأعتقد بل اجزم بأن قوات الاخوان المسلمين سوف تسلم الكثير من المواقع للحوثيين وذلك بتنسيق معهم وذلك لان اهدافهم مشتركه و لان مصيرهم مشترك وهم جميعهم في خندق واحد
 حوثي+اصلاحي=علاقات مشتركه والعمل ضد التحالف والجنوب وشعب الجنوب

اخيرا وليس اخرى
فجيش التباب الذي يقومون بتاهيله وتدريبه وجمعه وتسليحه بكافه انواع السلاح خفيف متوسط ثقيل
فذلك الجيش لايريدون به تحرير القتال من اجل دينهم ومن ثم ارضهم وتحريرها لا بل من اجل قتال الجنوبيين وكيفيه دخول الجنوب والسيطره عليه بل كيفيه احتلاله مره اخرى ولايضيع من يدهم..

س/هل يدرك التحالف العربي ذلك المخطط عليه؟؟
ولو اني اعلم بان التحالف يدرك ويعلم ذلك المخطط الخبيث..
ولكن مالذي سيقوم به التحالف العربي من اجل افشال مخططات الاخوان والحوثيين؟؟
وكيف سيتعامل مع الموقف بكل حذر؟؟؟
وسيتم القضاء على تلك العصابات والمافيا الى الابد؟؟؟

#والحليم_تكفيه_الاشاره

#سالم_شوبه_العولقي
30/مارس/2019

ليست هناك تعليقات