Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الى الازارق هذه الكلمات

الى الازارق هذه الكلمات . كتب ـ علي المنصوري الغد الجنوبي خاص وأن غاب ذكرك في عالم المناصب والكراسي فأنتي الحاضرة في التقديم ، أ...

الى الازارق هذه الكلمات .

كتب ـ علي المنصوري

الغد الجنوبي خاص




وأن غاب ذكرك في عالم المناصب والكراسي فأنتي الحاضرة في التقديم ، أنتي وطن الشهيد والجريح في وآجب الوطن ، انتي الفداء لثمن الحرية لأرض الجنوب فالتاريخ يقول عنك غير مايقولونه الحاقدون عليك .. ياوطن وهب رجالة للعزة في حضرة غياب المتحدثون بالتشويه اليوم..


خابت ظنونهم حين يقولون عنك بابراءة الارض في مجتمع الاوساخ وأدواتة أنهضي فأنتي وطن مليئً بالرجال والمناضلين فالتاريخ لك عدلاً سيخرس السُن من يتحدثون عنك فيما لاتقبليه عن تقويضك من الحضور أشمخي فانتي معالي الشموخ  ياذارع المجد في خلود الحرية .


في السلم  يابن زبيبة.. وفي الحرب يأبن الاكارم

كهذا أنتي يا أزارق الصمود كعنتره ابن الاكارم في الحرب وفي السلم أرض المتحوثين ووو...

ولكن حبل الكذب قصير والايام دواره وحبلى بالمعجزات واصل المشوار وافتحي المزيد القبور فالوطن لن يحكمهُ الا من حرروه ودفعوا الثمن لأجله فمهلاً تزودي بالصبر وغادري عالم الاوجاع والاحزان فلابد لليل أن ينجلي ولأبد للقيد أن ينكسر ونصيب الحق قريب وأن تعثر طريقه فهو آتي وعم قريب .



في الازارق يحل الليل ويسمع نباء ألاستشهاد سقط الازرقي في جبهه كرش والمخا وحضرموت وعدن وشبوه وابين ولحج والخ..  وفي الصباح  يبداء فتح القبور ويقيم العزاء في الازارق أنين الحرجى فاقد الذرآع والساق والعين ، في الازارق يحصل التنافس بيت فلأن قدم شهيد وبيت فلأن قدم جريح في الازارق فلان أسير وفلان مفقود الاثر ... ومازالت تمارس النغمة ضدها نغمة الاضطهاد والظلم والنسيان كفئ وضعها على حبل المشنقة فهي ليست مذنبة وماذنبها لتجرموها فهي بريئة من أقاويلكم وأحاديثكم ياحاقدون .


كتب ـ علي المنصوري .

ليست هناك تعليقات