Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ابن العيسي عوّام

ابن العيسي عوّام الغد الجنوبي خاص ‼️ إلى ماجد الشعيبي       بعد اللعنة سلام  . أما بعد .. أرفقت إليك مع هذا المقال الموجز بعض ا...

ابن العيسي عوّام
الغد الجنوبي خاص

‼️

إلى ماجد الشعيبي       بعد اللعنة سلام  .
أما بعد ..

أرفقت إليك مع هذا المقال الموجز بعض الصور التي صنعتها أنت قبل ان تتحول إلى شبه رجل لعل ذاكرتك تجلد مؤخرتك كما جلد الحوثي مؤخرات من اتبعت فتموت كمداً وقهرا على مجد صنعته لنفسك في السابق فتبولت عليه بدراهم معدودة .
أيها اللاماجد تّذكر نضال الحراك الجنوبي ومسيراته وكيف كنا نلاحق ونضطهد من اجل علم الجنوب واستعادة الدولة هل هذا ما ذهبت اليه للقاهرة ؟؟
أيها اللاماجد هل تتذكر عندما كان يدربك ردفان الدبيس على ان تكون مراسل للقضية الجنوبية بقناة صوت الجنوب وسلمك جبهة الضالع قبل ان ينزل ردفان لتغطية جبهة عدن ... هل الأمانة التي سلمها لك ردفان هي التي ذهبت بها للقاهرة ؟
أيها اللاماجد هل تتذكر الخامس والعشرون من مايو عندما كنت تلهف خلف المقاتلين وترى بأم عينك رفاق النضال تتخطفهم الرصاص الواحد تلو الآخر والبعض ينزف دم حتى حرروا كل شبر من الضالع .. هل قدمت تلك الصور في معرض القاهرة ؟
أيها اللاماجد أنت اكثر من غيرك تعلم ان قرية واحدة وصغيرة جدا اسمها الحود قدمت اكثر من ثلاثين شهيد لتحرير الضالع .. هل ستخبرهم بالقاهرة ان الحود قدمت شهدائها من اجل الأقاليم وعلم الوحدة ؟؟
أيها اللاماجد هل تستطيع ان تكتب سطر واحد وتقول فيه ان بركان وأبو عبدالله وجباري ... الخ خونة لانهم كانوا ضد الوحدة وعلمها وكانوا مع استعادة الجنوب ويرفعون علمهم ؟؟
أيها اللاماجد نحن ابناء منطقتك نعلم عنك مالا يعلمه غيرنا ونعلم كيف اشتراك تاجر السحت وأصبحت احد عبيده منذ فترة ليست بالقريبة وصرت تجثم عند أطراف مجلسه تلبي طلباته واحتياجاته المادية والمعنوية والجسدية ويسوقك سوق البهائم .
نحن نعلم لماذا تم طردك من قنوات ابوظبي أيها المرتزق ..
نحن نعلم لماذا تم جلدك ودعسك سابقاً ورميك على قارعة الطريق أيها الوضيع ..
نحن نعلم كذلك انك أرخص المرتزقة من الذين حول تاجر السحت وكيف اشتراك بألفين دولار وراتب شهري مقابل خدمات لا يقوم بها الا اسقط القوم ومن هم على شاكلتك ..
أخيراً وليس آخرا وللحديث عنك بقية ستبقى الضالع قلعة الصمود وبوابة الجنوب رافعة راية الجنوب خفاقة وسيبقى رجالها حزام الجنوب الآمن وناره التي تشتعل امام الغزاة وتحرق كل متربص بالجنوب أما أنت سنلعنك وتلعنك الأجيال ولم تجلب العار والخزي الا لنفسك فمت منكوس الرأس بين احضان المجرمين والخونة والغزاة أيها الوغد اللعين .

🖌 #وضاح_الهنبلي

هناك تعليق واحد

  1. فلوس العيسي عملت العمايل عند ضعاف النفوس
    فهم كالبسس اذا شمت رائحة السمك ستضلي
    تدور حواليه
    وهكذا أشباه الرجال يبيع اغلا مايملك
    من أجل المال

    ردحذف