Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج : حفل تخرج لــ42 خريج وخريجه بقسم الإنجليزيه بكلية التربية بطورالباحه

لحج : حفل تخرج لــ42 خريج وخريجه بقسم الإنجليزيه بكلية التربية بطورالباحه. لحج /صلاح بن غالب الغد الجنوبي خاص شهدت القاعة الكبرى ...

لحج : حفل تخرج لــ42 خريج وخريجه بقسم الإنجليزيه بكلية التربية بطورالباحه.

لحج /صلاح بن غالب
الغد الجنوبي خاص




شهدت القاعة الكبرى بكلية التربية طورالباحه م / لحج اليوم السبت حفل ختامي لتخرج الدفعه الخامسة للعام الجامعي(2018-2019)
في قسم اللغة الإنجليزية بدرجة البكالاريوس تحت شعار (إبداع رغم الصراع) 
لعدد 42 خريج وخريجه .
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الإبداعية والمشاهد المضحكه والأناشيد عبرت عن مدى فرحة الجميع بتخرج كوكبة من طلاب قسم اللغة الإنجليزية( الدفعه الخامسة)
وألقيت في الحفل العديد من الكلمات منها كلمة عمادة الكلية ألقاها الدكتور ياسر محمد علي عميد كلية التربية بطورالباحه عبر فيها عن مدى العمل الدؤوب والجهد المثمر لكل دكاترة وأساتذة الكلية بقسم اللغة الإنجليزية طول الأعوام الدراسية السابقة والتي تكللت وأثمرت اليوم بتخرج الدفعة الخامسة لقسم اللغة الإنجليزية من كلية التربية بطورالباحه.
وكلمة الخريجين ألقيت باللغتين العربية والإنجليزيه
الجدير الذكر :بأن الراعي الرسمي لحفل التخرج هي مؤسسة بصمة أمل للتنمية الإجتماعية بطورالباحه والتي بذلت هئيتها الإدارية ورئيسها الناشط عبدالباسط المصفري مستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لمحافظتي لحج والضالع جهود منقطعه النظير وإستطاعت إن ترسم الفرحه في وجوه الخريجين وأن تشارك طلبة الدفعة الخامسة لقسم اللغه الانجليزيه فرحتهم بهذا التفوق والنجاح رغم ما تمر به البلاد في الظروف الراهنه.
وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين والخريجات .
ووزعت الشهائد التقديريه لكل من ساهم ودعم إقامة حفل تخرج الدفعه الخامسة بقسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية بطورالباحه.
حضر الحفل العديد من المسئولين في السلطة المحلية بمديريتي طورالباحه والمقاطره وأساتذة الكلية والطلاب وجمع غفير من أولياء أمور طلاب الكلية.

ليست هناك تعليقات