الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

صرخة للتحالف ..الدكتور جمال العكيمي

صرخة للتحالف ..

الدكتور جمال العكيمي ،،
الغد الجنوبي خاص

الجيش الاسود الذي سيهد الكعبة بقيادة ذيالسويقتين هل بدء يتشكل ، ؟؟؟

في العقود المتاخرة للدولة العباسية تم تخريب الكعبة وتهريب الحجر الاسود الى البحرين بعد سيطرة جماعات شيعية متشدده على البحرين تمكنت من الوصول الى مكة ..

روي عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ان من سيدمر الكعبة اخر الزمن رجل حبشي يكنى بذي السويقتين اي قائد عسكري اثيوبي ساقتيه طويلتين ونحيلتين وهذا شان المئات من الشباب الذين يتدفقون يوميا عبر الجنوب متجهين نحو الشمال حيث يسيطر المليشيا الشيعية على اليمن واقتربت من احكام القضبة عليها بالكامل نتيحة تواطى الشمال معهم لغرض الاحتفاظ بالجنوب بغض النظر عن الخلفية الدينية لهذه المليشيات  ..

معارك العود ودمت الاخيرة كشفت عن عشرات القتلى بصفوف المليشيات الحوثية من هولا الشباب الافريقي على يد المقاومة الجنوبية التي تصدت للخيانات الاخوانية بتسليم معسكرات الشرعية بدمت والعود للحوثيين الذين حاولوا التقدم لاحقا نحو الضالع..

منذ بداية الحرب والحشود الافريقية تزحف نحو الشمال عندما حاول الحزام الامني منعهم واعتقالهم تدخل مسولون بالشرعية الى عدم اعتراض هولا وان هولا بعدهم منظمات دولية تدعم هجرتهم الى اورباء وغيرها من الاعذار كما قال لي احد افراد الحزام الامني بلحج ..

الشيعة الان تمكنوا من الشمال بالكامل وحصلوا موخرا باعتراف دولي من الامم المتحدة وهذا يدل ان الموامرة دولية ضد السعودية بالذات والامن العربي

الغريب بالامر ان السعودية ودول التحالف لازالت تسترضي الغالبية السنية بالشمال للوقوف ضد الحوثي رغم كل الموامرات المفضوحة التي تقوم بها الشرعيه بمافيها تسليم المعسكرات بالكامل وتسهيل دخول هولا الافارقه الى اليمن ومرورهم الى حيث يسيطر الحوثيين ..

الشيعة الاقلية حكمت اليمن الشمال مايقارب الف عام حتى قيام الثورة بالستينات ثم هاهم يعودو للحكم بسبب انحلال وتفسخ الغالبية السنية ورغم وجود الفرصة الحقيقية للتحرر من هذه الهيمنة بدخول دول التحالف الا ان الاطماع تجاه الجنوب تنسيهم العيش حتى قيام الساعة تحت رحمة هولا من جديد..

غالبية السنة بالشمال هاهم يفقدو فرصة التحرر من الهيمنة الشيعية وبروز دولة شيعية بصنعاء بضمان دولي لن يتبقى له الا قليل لاعلانها..

هذه الدولة الشيعية في صنعاء كما كانت بالبحرين انذاك تقيم المعسكرات الكبرى للشباب الاثيوبي والافريقي ويتم تاطيرهم وتعبئتهم وتسليحهم حتى يتم تجهيزهم بالالاف المولفة فيتم اكتساح السعودية والخليج وهدم الكعبة ؟؟

الجنوب ومقاومته لوحدهم واقفين بشموخ لكسر هذا المد وبدعم التحالف لكن لابد من دعم كبير لتسليح الاسود الجنوبية القادرة وحدها كبح هذا الخطر وقد اثبتوا ..

ولاننا لابد من التسلح بالامل فان قوات العمالقة والحزام الامني التي وصلت لعشرات الالوية منها اثني عشر لواء للعمالقة جل هذه الالوية من المقاومة الجنوبية التي يمثل عمادها السلفيون المتدينون ويشكلون غالبية رجال عدن ابين الضالع لحج اي اقليم عدن ابين براي الشرعية ؟؟
هولا هم النواة لجيش عدن ابين الاسلامي الذي لن يدافع عن مكة وحسب بل سيحرر الاقصا  باذن الله وهاهي معارك دمت والعود اول المواجهات بين جيش ذيالسويقتين المتشيع وطلائع حيش عدن ابين الاسلامي قوات الحزام الامني والعمالقة الجنوبية بدعم التحالف العربي الاسلامي ..

فهل يتعاطى التحالف بجديه مع الوقائع الحاصلة بتسليح وتنظيم قوات الجنوب وعدم المراهنة على منافق الاخوان في الشمال لوقف تشكيل الجيش الحبشي المتشيع وايقاف عقارب الزمن قليلا من الوصول للحقيقة التي بشرنا بها الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .. 
الدكتور /جمال العكيمي

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي