الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لقاء موسع في مقر قيادة قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة

لقاء موسع في مقر قيادة قوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة

يافع القارة
الغد الجنوبي خاص





عقد يوم أمس الخميس  الموافق 2019/4/18 م . لقاء موسع في مقر قطاع يافع القارة تحت رئاسة قيادة الحزام الأمني قطاع يافع القارة بقيادة القائد اكرم الحنشي ضم اللقاء جميع القيادات العسكرية والأمنية والسلطوية والانتقاليه وقيادات الهيئات العسكرية والمقاومة لمديريات يافع القارة.

ويأتي اللقاء بشأن التداعيات الحاصلة في جبهات المقاومة لحدود البيضا آل حميقان المحادية لحدود يافع حيث أكد الجميع على شحذ الهمم لأي تطاول لتلك المليشيات التي لا تفقه ولا تعي العواقب فقد ربما يتجاهلون التاريخ لطيوشتهم وقلة إدراكهم ولهذا اننا لا ننوي سوى الدفاع وليعلموا أن الرد سيكون قاسي ويافع معروفة بتاريخها.

 وأكد الحاضرين على تفعيل قرفة عمليات مشتركة تعمل إلى جانب عمليات الحزام الأمني قطاع القار ، وبشأن التطورات الأخيرة على حدود يافع الحد ، سباح ولكي تتظافر الجهود المشتركة ورص الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية بما يظمن أمن وسلامه مديريات يافع .

وستعرض المجتمعون التجهيزات العسكرية والأمنية الي جانب قوات الحزام الامني قطاع يافع والاعداد للتعبئة العامة في جميع المديريات وتنظيمها وترتيبها للعمل المشترك بما يعزز قدرات القطاعات العسكرية والأمنية والمدنية .

وفي نهاية اللقاء خرج المجتمعون بعدة قرارات هامة تصب في المصلحة العامة منها

1- تشكيل غرفة عمليات مشتركة من القيادات العسكرية والأمنية لأي عمل يتطلب الى جانب عمليات الحزام الامني قطاع يافع القارة.

2- من باب الحرص على الجبهة الداخلية يتم خروج  كل العمال من ابناء الشمال ومغادرة يافع  حتى اشعار آخر

3- يتم الاعداد والتعبئة العامة ونحذر المليشيات الحوثيه بانها في حاله فكرت بالاقتراب على حدود يافع سيتم الرد عليها بشكل قاسي لم تتوقعه .

4-  نحذر اي قوى لا تعي حجم المسؤلية وتعمل على ارباك الوضع داخليا سيتم محاسبتهم حساب عسير فالدفاع عن يافع والوطن بشكل عام واجب ديني  ووطني ولن تثنينا عن ذلك مهما كانت الظروف .


الدائرة الإعلامية لقوات الحزام الأمني قطاع يافع القارة

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي