الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عرفنا جحرهم فلن نلدغ منه ثانية

عرفنا جحرهم فلن نلدغ منه ثانية
ك✍ : فضل معبد .
الغد الجنوبي خاص

..................




 نتائج مخرجات الدورة الخاطفة لبقايا البرلمان اليمني الغير شرعية التي
عقدت بسيئون الجنوبية المحتلة مطلع الاسبوع الفائت اثبتت بما لا يدع مجالا للشك لكل جنوبي لم يزل يتمسك بالوحدة او بأي شكل من اشكالها مع قوم حكامه كهولاء البلاطجة والزنادقة الذين لا يتحلون بصدق في اقوالهم ولا افعالهم .. ولا يملكون ذرة من الأمانة التي تمنعهم عن تزييف الواقع وحقيقته واعلان مخرجات مدلسة بانتخاب رئاسة سلطة تشريعية سيادية من اجتماع تمثيلي ناقص غير شرعي في ذاته ومخرجاته فيجعلونها ديمقراطية بها كسلطة تشريعية شرعية قائمة لتؤدي مهام السلطة التشريعية الدستورية الطبيعية التي انتهت وبكل معاني الانتهاء في اليمن . وعلى طريقتهم ( مشي حالك يامزارع ) .

فاذا كانوا لا يزالون يمارسون الطبع نفسه الذي سلكه هولاء الزنادقة الخونة والغدارين انفسهم مع الجنوبيين منذ الايام الاولى للوحدة  معهم وامام اعيننا وغصبا عنا اليوم .. فكيف سيكون مستقبل وحدة يظن سفهائنا الجنوبيين الموالين لهم اعادتها معهم  ولو بالفدرالية الاتحادية التي يتغنى بها دنبوعنا واتباعه الاتحاديين  .
تبا لهم وتبا لكل جنوبي لم يزل يرجو فيهم خيرا او انسانية .. اما نحن فقد عرفنا جحرهم فلن نلدغ منه ثانية ان 
شاء الله تعالى .
ونعم لاستعادة دولتنا عزتنا وكرامتنا الحرة ومكانتنا الدولية المستقلة بين الامم ..
نعم لدولة جنوبية اتحادية فيدرالية على تراب وطننا الغالي الجنوب .. والله المعين والموفق .
..............
# معبد .

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي