الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحت عنوان معا نرتقي:حضرموت

تحت عنوان معا نرتقي:

احتفال وتكريم اوائل الطلاب في مديرية رماه بحضرموت

حضرموت/بسام المزاحمي
الغد الجنوبي خاص


في مهرجان مهيب واحتفال كبير وبرعاية كريمة من مدير عام مديرية رماه الشيخ حمد بن صالح المنهالي وفي ختام العام الدراسي 2018/2019 وتحت شعار معا" نرتقي بالتعليم تم تكريم اوائل طلاب مدارس رماه للتعليم الأساسي والثانوي.

حيث كرم اوائل الطلاب بجوائز نقدية وكذا تم تكريم المعلمين والمعلمات لما قدمو خلال العام من جهود جبارة في سبيل التعليم.

القيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل ادارة المدرسة كذا القى المدير العام حمدبن صالح المنهال كلمة هناء فيها اوائل الطلاب وشكر المعلمين وحث الآباء والمجتمع على الإهتمام بالعلم وحث السلطة المحلية في رماه أن تكون عون وسند للإرتقاء بالتعليم وكذا أي عمل يخدم المجتمع والأجيال.

 تعتبر  مديرية رماه في الفترة الاخيرة من أفضل مديريات محافظة حضرموت في نهضتها في كافة المجالات وأهمها قطاع التربية والتعليم وقطاع الصحة ، حيث يقود هذه النهضة مديرها العام الشيخ حمد بن صالح المنهالي هذا الشخص الذي استطاع بحنكته ودهائه أن يقود هذه المديرية ويجعلها في صدارة مديريات محافظة حضرموت.

حيث عمل هو ومدراء الإدارات بروح الفريق الواحد فعندما يوجد الانسجام والتفاهم يوجد الإبداع ،
هذه هي مديرية رماه ضهرة بأروع حلة وهم يكرمون ابنائهم وفلذات أكبادهم ويجازوهم على تفوقهم ويشجعوهم للمضي قدما"في طريق النجاح والتفوق ليصبحوا عماد المستقبل وبناة الوطن.

تخلل الحفل فقرات كثيرة فنية وثقافيه وسحب جوائز للجمهور ، بحضور جمع غفير من الطلاب والمواطنين والسلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية ، وفي مقدمتهم المدير العام ومدير التربية ومدير الأمن وأركان اللواء حرس حدود في رماه

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي