Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إقلعوا الشرعية ينقلع الحوثي

إقلعوا الشرعية ينقلع الحوثي _____________ عادل العبيدي _____________ الغد الجنوبي خاص _____________ نعم : الحوثي فتنة دينية ...

إقلعوا الشرعية ينقلع الحوثي
_____________
عادل العبيدي
_____________
الغد الجنوبي خاص
_____________







نعم : الحوثي فتنة دينية و إجتماعية وسياسية على اليمن وعلى المنطقة العربية ، لكن ماتسمى بالشرعية المغتربة بالرياض المتكونة من شرذمة الإخوان المسلمين (الإصلاح ) تعد فتنة أكبر من فتنة الحوثي .
لأن الحوثي قد هو عدو ظاهر ويؤدي الصرخة على العلن ، لكن المصيبة هي مجموعة الإصلاح بزعامة علي محسن ، الذين  يمثلون في الحرب بشخصيتين ، شخصية باسم  الشرعية ، التي منها استطاعوا تسخير السياسة لصالح الحوثي سياسيا وعسكريا ، ومنها أيضا استطاعوا قطع الدعم العسكري الحكومي عن الألوية العسكرية الجنوبية  والمقاومة الجنوبية وعن  المقاومة الشمالية (حجور ) ، لماذا ؟ لأنهم يقاتلون الحوثي بعقيدة إسلامية سنية وبوطنية .
والتمثيل بدور ثاني ، وهو تأدية الصرخة مع الحوثي في الدواوين وفي أماكن مقايل القات ، التي فيها يجتمعون ويتحاورون ويتفقون على كيفية  تسليم المواقع العسكرية التي تقع تحت ميليشياتهم ، والقرى التي يحكمها مشائخهم للحوثي ، ومن ثم وبصوت واحد شديد وقوي  يختمون خيانة تآمرهم مع الحوثي بتأدية الصرخة بنشوة حماسية وكأنهم قد انتصروا فعلا على الجنوب وعلى دول التحالف .
متى ما إنقلعت مجموعة الإصلاح بقيادة الأحمر عن القرار العسكري والسياسي لماتسمى بالشرعية ، انقلع الحوثي .

ليست هناك تعليقات