الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نهضة الأزارق يحرج العوابل ويقاسمه نقاط المباراة

نهضة الأزارق يحرج العوابل ويقاسمه نقاط المباراة


الضالع/ محمد مقبل أبو شادي

الغد الجنوبي خاص



أقيمت عصر يومنا هذا الأحد المباراة الثانية من الجولة الثانية ضمن حسابات المجموعة الأولى بدوري شهداء الضالع المنظم من قبل الدائرة الشبابية بانتقالي قيادة الضالع المحلية على ملعب الصمود بين فريق نادي النهضة الأزرقي وفريق العوابل من الشعيب .

أنطلقت أحداث المباراة الساعة الرابعة عصراً ليبدى رفاق نظمي مسلسل الرعب الأكبر الذي شهد غياب اللاعب "عمار القاضي" أحد أعمدة الفريق .

حيث شهدت مباراة اليوم حالة التعادل الاولى في الدوري بهدف لكلا الفريقين بعد جولتين من أنطلاقته .

وشهدت المباراة ضغوطات نفسية من قبل لاعبي الفريقين مع أفضلية نسبيةً لفريق النهضة الذي ذهب يهدد شباك العوابل في أكثر من مناسبة .

ويأتي هذا الأداء الكبير والمشرف من قبل الفريق الأزرقي وصيف تصفيات الدوري في الأزارق منذ أول مباراة امام الحود وتنفيذاً لمهمة تمثيل كرة القدم الأزرقية بعد الإطاحة ببطل الأزارق صمعان وخروجه المبكر من البطولة.

وبهذا التعادل الذي حققته الكتيبة الزرقاء يرفع حساباته الى أربعة نقاط متقاسماً صدارة المجموعة الاولى الى جانب العوابل بفارق الأهداف .

هذا وستشهد الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة لقائات نارية مرتقبة بين نهضة الأزارق وشكع، وبين الحود والعوابل .

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي