Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتقالي محافظة الضالع ثبات وصمود ونجاحات..

انتقالي محافظة الضالع ثبات وصمود ونجاحات.. ✍عبدالكريم النعوي الغد الجنوبي خاص -المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع بقيادته ...

انتقالي محافظة الضالع
ثبات وصمود ونجاحات..


✍عبدالكريم النعوي
الغد الجنوبي خاص





-المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع بقيادته الحكيمة المحنكة المجربة، وهيئاته القوية المتماسكة وأعضائه المناضلين المتحمسين الفاعلين المنتشرين في كل حي من أحياء مدن وقرى مديريات الضالع الجنوبية، وجماهيره الواسعة الوفية_ يعمل بهمم عالية ليلاً ونهاراً دون توقف للحظة زمن واحدة.. ماضٍ بثبات على درب الحرية بإرادة قوية في وجوه أعداء الضالع والجنوب.. يحقق النجاحات تباعاً يرنو إلى العلا لبلوغ أهداف وتطلعات جماهير الضالع، من خلال دور عملي بارز مشهود وملموس ينتج ثماراً إيجابية مشرفة واضحة، ومن يتعمد الانتقاص من انتقالي محافظة الضالع ومن قدراته، فهو يهدف إلى التشويه والإساءة له، ولا محل للنظر إلى باعثه ومبرّره.. فالإساءة والتشويه بالانتقالي، لا يصدران إلا عن عداء وحقد.. هذين الذين لا يظمرهما سوى الذين يقلقهم سماع اسم انتقالي محافظة الضالع، وترعبهم نجاحاته وتتهدّد مشروعهم بالزوال.

-وبشعور مليئ بالانهزام، يلجأون إلى بث الأكاذيب والإفتراءات وافتعال وقائع عارية عن الصحة، يدعون من خلالها تارةً بأن انتقالي محافظة الضالع فاشل، وتارةً ضعيف وتارةً متذبذب متراجع، وهكذا يلوكون أكاذيبهم ومزاعمهم ويجترّونها، بينما يَعتبِر انتقالي محافظة الضالع أكاذيبهم ومزاعمهم هذه ضده بمثابة اعترافات له من قبل أعدائه، وتؤكد على أنه قوياً وناجحاً فعلاً، ولو كان غير ذلك؛ لادعوا نفاقاً وزوراً وبهتاناً بأنه قوي وخيِّر ولا أفضل منه (ويصوم الاثنين والخميس)، وربما دعوا إلى مظاهرات حاشدة تاييداً له؛ لأنهم في كل حياتهم لم يقولوا كلمة حق صادقة ولم يتخذوا أي موقف إيجابي لصالح قضايا الناس والوطن.

لذلك إننا في انتقالي محافظة الضالع نقول بالفم المليان وبأعلى صوتنا أن القوى المثقل تاريخها بالسواد والخزي المدانة بشتى صنوف الإجرام المعادية لجماهيرنا في الضالع خاصة والجنوب عامة على مر الزمن، من المستحيل أن تحب الجماهير أو تحرص عليها وتهتم لأمرها -إطلاقا-ً أو أن تعمل خيراً لصالح الضالع. ومن المستحيل أيضاً أن تنحح في خداع أي مواطن ضالعي أو جنوبي، إلا من كان قد باع أو رهن نفسه لأعداء الجنوب بخساً.. أما المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع فهو قائداً ورائداً وربان السفينة الضالعية، وكل خطوة يخطوها أو كلمة يقولها فإنها نجاح محقق.

ليست هناك تعليقات