الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

والإنحطاط الرجولي والأخلاقي..العبيدي

الإنحطاط الرجولي والأخلاقي
عادل العبيدي


الغدالجنوبي خاص





التشيع الحوثي طغى على الشمال كلها ، لم يعد فيهم من يكترث للدفاع عن العقيدة السنية أو حتى للدفاع عن أنفسهم وأعراضهم ، فجميعهم قد سقطوا في أحضان الحوثي بذلهم وهوانهم ، مايحدث في جبهات الشمال من خيانات محاولة النيل من المقاومة الجنوبية ومحاولة هزيمتها ، كجزاء لها لإنها هبت للدفاع عن أنفس أولئك الخونة وأعراضهم ، إلا دليل على مدى الذل والإنحطاط الرجولي والأخلاقي الذي وصلوا إليه ، التي هي إنعكاس حقيقي لمن يسمون أنفسهم شرعية (المتواجدين في الرياض ) وانهم بنفس العينة ومن طينة واحدة .
إن محاولة إسقاط كل جبهات الشمال بيد الحوثي بفعل خياناتهم  ، ماهي إلا تنفيذا لأوامر ومخططات الإصلاح بزعامة عجوزهم علي محسن .
لم يعد للتحالف  بعد الآن أي مبرر أن يبقى راضخا لقوى الشمال في شرعنته لها ، ينتظر ان يساندوه بنصر عظيم بعد ان ساندوه وخلال أربع سنوات بخياناتهم العظيمة ، وعلى التحالف ان يتشبث بالمقاومة الجنوبية وبالمجلس الانتقالي الجنوبي الذين كانوا ومازالوا له ، هم عنوان الشجاعة والوفاء .
 على السعودية والإمارات يجب أن يمدوا الجنوبين بمواقف سياسية كبيرة  تقفز بقضيتهم إلى مستوى السيطرة الفعلية الحقيقية على أرضهم ، ويمدوهم بدعم عسكري سخي ليزدادوا شجاعة ووفاء ومعنويات عالية ، التي لن تنحط عنهم مهما كانت التكاليف والتضحيات في دفاعهم  عن دينهم وعن أرضهم الجنوب ، ويستمرون شركاء حقيقين مع التحالف في حربهم ضد الحوثي والمتحوثين.

عادل العبيدي

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي