Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس المجلس الإنتقالي بالضالع

*رئيس المجلس الإنتقالي بالضالع ونائبة  يلتقي بدائرة الشباب والطلاب ومندوبي الفرق المشاركة في دوري شهداء الضالع* صوت المقاومة الجنوبية/مح...

*رئيس المجلس الإنتقالي بالضالع
ونائبة  يلتقي بدائرة الشباب والطلاب ومندوبي الفرق المشاركة في دوري شهداء الضالع*

صوت المقاومة الجنوبية/محمد الزبيري

الغد الجنوبي خاص





التقى رئيس المجلس الإنتقالي بمحافظة الضالع.. العميد/ عبدالله مهدي سعيد ونائبة المناضل قاسم صالح  صباح اليوم بالمسؤولين في دائرة الشباب والطلاب في المجلس ومندوبي الفرق المشاركة في دوري شهداء الضالع والذي يقام برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي وتشرف على إقامته دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة.

وقد ناقش العميد /مهدي مع الأستاذ مطلق المعكر.رئيس دائرة الشباب بالضالع ومع المندوبين سير الإستعدادات لإنطلاق الدوري الذي يحمل  اسم الشهداء وسبل نجاحه بإعتباره مناسبة كبيرة لتخليد الشهداء الأبرار.

 في المقابل ناقشت دائرة الشباب والطلاب  مع المندوبين طرق إقامة الدوري واللوائح المنظمة  واقرت تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ظمت الأولى فرق

الحود من الضالع
والنهضة من الأزارق
وشكع من الحصين
والعوابل من الشعيب

فيما ظمت المجموعة الثانية فرق
الجليلة من الضالع
المدسم من الحصين
وصمعان من الأزارق
والمصنعة من الشعيب.

ويعتبر دوري الشهداء واحداّ من الأنشطة التي تنفذها دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة ضمن خطة أعدتها الدائرة لإقامة العديد من الأنشطة الرياضية والفعاليات الثقافية والبرامج المتنوعة التي تهدف لإستقطاب الشباب وتحفيزهم،وتوجيههم نحو المستقبل،بعيداً عن التنظيمات المتطرفة وعصابات المخدرات التي تحاول استغلال فراغ الشباب ومعاناتهم للإيقاع بهم وإسقاطهم في اوحال المخدرات والإرهاب والتطرف.

ليست هناك تعليقات