Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحتس يتفقد جبهات القتال شمال الضالع ويعززهم بلجنود والذخيرة.

الحتس يتفقد جبهات القتال شمال الضالع ويعززهم بلجنود والذخيرة. رافت فضل الغد الجنوبي خاص قام صباح اليوم مدير امن محافظة الضالع بزيار...

الحتس يتفقد جبهات القتال شمال الضالع ويعززهم بلجنود والذخيرة.

رافت فضل
الغد الجنوبي خاص


قام صباح اليوم مدير امن محافظة الضالع بزياره تفقدية الى جبهة حمك والعود ورفد الجبهة بلمقاتلين والعتاد لردع فلول الشيعة المجوس .

وخلال الزياره الذي قام بها العميد عدلان الحتس الى جبهات القتال صباح اليوم  شدد العميد الحتس على المقاتلين بالثبات والصمود في مواجهة قوى الشر والاجرام الحوثية المنتقمة التي تحاول الانتقام من محافظة الضالع البطلة التي لقنتهم دروسا قاسية وكبدتهم خسائر فادحة في الاروح والعتاد في جميع جبهات القتال المختلفه.

كما أشاد الحتس بالدور البطولي التي تصدرها قواتنا العسكرية والأمنية في مواجهة اعداء الدين والانسانية موكدا ان جماعة الحوثي وصلت الى مرحلة الافلاس والفشل نتيجة الهزائم التي تتكبدها ٱمام قواتنا العسكرية فوصلت بها الحقارة والاجرام وانتزاع منها الضمير الانساني والاخلاقي فدابت علئ ٱستهداف المنشأت التعلمية بالضالع وترويع المواطنين الابرياء باطلاق الصواريخ البالستية العشوائية بتجاه المناطق السكنية المكتضه بالسكان.

وتاتي هذا الزياره المستمرة الى جبهات القتال تشجيعا وتحفيزا ورفع المعنويات العالية الدى المقاتلين الاشاوس الذين يصدرون اروع البطولات في ميادين العزة والشرف في الدفاع عن الدين والعرض والارض .

ليست هناك تعليقات