Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تغريدات الحُرّية.

تغريدات الحُرّية. (التغريدة المائة و ثلاثة و ثمانون) يوم الثُلاثاء 9-4-2019م رباب أحمد الغد الجنوبي خاص بالأمس حذّرناكم من عص...

تغريدات الحُرّية.

(التغريدة المائة و ثلاثة و ثمانون)

يوم الثُلاثاء 9-4-2019م
رباب أحمد


الغد الجنوبي خاص



بالأمس حذّرناكم من عصابات السفّاح طارق عفّاش و أخبرناكم بمدى خطورتهم و ما سيشكلوه من خُذلان في الجبهات، كونهم عسس و أدوات زيدية ستنخُر الجبهات من الداخل.

لم نُكمل حديثنا إلا و نسمع انفجارًا ضخّمًا هزَّ أركان مُحافظة الضالع الجنوبية بفعل صاروخ بالستي مجوسي حوثي و بإحداثيات جنود الإخونجية المجوسية الذينَ تركوا المُعسكرات و الألوية و ذهبوا إلى بيوتهم كخلايا مُتحوثة نائمة ستوجّه ضربتها في أي لحظة سانحة.

إضافةً إلى الجنود القادمين من خلف الحدود قوات السفّاح طارق عفّاش و بقايا المُجرم ضبعان هيَ من حددت الإحداثية و أشارت لقذف الضالع بالصواريخ الباليستية لإخضاعها و تركيعها للمشروع الفارسي الزيدي الخبيث.

هُنا نُشير على التحالف العربي بأن يضع منصات باتريوت دفاعية عن المدينة و حمايتها من الهجوم الصاروخي المُتكرر الذي يسعى لتدمير المُقاومة الجنوبية و الإنتقام منها لما حدثَ لهم في صيف العام 2015م.

نُعيد و نُكرر بأنَّ على التحالف العربي دعم المُقاومة الجنوبية بجميع أطيافها منظومة صواريخ ذكية رادعة لتردع وقاحة المجوس الحوثيين و تُصبهم بمقتل، لا أن يتركوا الضالع العصيّة مهبط للصواريخ المجوسية.

نأمل أن تصل الرسالة المطولة للجهات المعنية بعد أن شرحناها لهم يوم أمس في تغريدات مُختصرة اقتصرت على الموضوع نفسه.
و عليهم رفض أي ضغوطات بقبول المسوخ البشرية من جنود السفّاح طارق عفّاش فهم بوادر شُئم على أمننا الجنوبي في ضالع الصمود و قاهرة المجوس الحوثيين و الإخونجيين و العفافيش معًا، أرجوكم أن لا تُلوثوا أرضنا الطاهرة بأقدامهم المُدنسة.

تغريدات الحُرّية.
💫💫💫💫💫

✌🏻رباب أحمد✌🏻

ليست هناك تعليقات