الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رسالة عاجلة للانتقالي والحزام الأمني بعدن

رسالة عاجلة للانتقالي والحزام الأمني بعدن
كتب/ جمال حيدره

الغد الجنوبي خاص




في الوقت الذي يخوض فيه أبناء الضالع أعنف المعارك على الحدود الشمالية مع الجماعات الحوثية الغازية ويقدمون الشهداء والجرحى بشكل يومي يقوم مهران القباطي قائد اللواء الرابع حماية رئاسية باقتحام  منازل أبناء الضالع في حي اللحوم بدار سعد بالمدرعات والاسلحة المتوسطة والخفيفة وقد اعتقل عددا من المواطنين من بينهم عبد الله المصنف وماجد محسن علي ومحمود برابر وبشير الطويل محمد سيف قايد حساني وعلي اليافعي .
كما نشر صباح اليوم دبابات في مداخل الحي ومخارجه لتعقب المواطن حميد محمد قاسم واخرين بتهمة انتماءهم إلى الضالع وتبعيتهم للمجلس الإنتقالي.

وقبل ذلك كان مهران القباطي قد اعتدى  بالرصاص الحي على منزل رجل الأمن عبدالله محمد المصنف مما أدى إلى إصابة أخيه بطلق ناري واقتاد زوجته وأولاده إلى جهة غير معلومة في سابقة يستنكرها الدين والشرع والعرف العسكري والقبلي، ولا اخبار عنهم حتى اللحظة.
لا ندري أين هو الإنتقالي والحزام الأمني والأمن في عدن مما يمارسه مهران القباطي  قائد اللواء الرابع حماية رئاسية من بلطجة واعتداء على المواطنين في حي اللحوم بدار سعد في مدينة عدن، ولماذا لا يتم إيقافه عند حده قبل أن تتفاقم هذه الممارسات وينتج عنها مواجهة مسلحة قد لا يحمد عقباها، لا سيما وأن تلك الممارسات العدائية تأتي ضمن توجه سياسي يستهدف أبناء الضالع وينال منهم بحقد وجميعنا يعرف الخلفية السياسية التي ينطلق منها مهران القباطي.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي