Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الضـالع لن تكون وحدها في المجابهة

رئيس انتقالي أبين .. #الضـالع لن تكون وحدها في المجابهة الغد الجنوبي خاص اكد الشيخ/ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس ال...

رئيس انتقالي أبين ..
#الضـالع لن تكون وحدها في المجابهة
الغد الجنوبي خاص




اكد الشيخ/ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ان أبين لن تقف متفرجة على مايجري امام حدود الضالع.

وقال الحوثري في بيان له ان الضالع لن تكون وحدها في المجابهة وكسر شوكة هذا التحالف العدواني على بلادنا وشعبنا،مضيفا فلتنتصر ارادتنا وتتعمق وحدتنا الجنوبيه دفاعا عن بلادنا الجنوب العربي من اقصاه لاقصاه.

فيما يلي نعيد نشر نص البيان للشيخ الحوثري مع مقاومة الضالع

بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة تضامن وتعاضد ابين/الضالع
الى رجال المقاومة والحزام الامني والقوات المسلحة الجنوبيه في ضالع الصمود الى ابناء الضالع جميعا،اننا نتابع مايجري باتجاه حدود الوطن الجنوبي العربي، من قبل التحالف اليمني الفارسي، ونعاهدكم ان الضالع لن تكون وحدها في المجابهة وكسر شوكة هذا التحالف العدواني على بلادنا وشعبنا، وأن أبين بمقاومتها وحزامها وتدخلها السريع وكل مناضليها المقاتلين بانتظار دعوة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتكون في المتارس الاولى دفاعا عن حدود التراب الجنوبي في الضالع الابية الصامده.

ليعلم اليمنيون ان حبل الوصل بيننا وبينهم قد تعدوا عليه وقطعوه مرات ومرات، تارة بالتامر وتارة باستخدام القوة اعتقادا منهم بقدرتهم على تذويب الانسان الجنوبي واحتلال وطنه.

اليوم لم تعد امكانية لاعادة ترميم حبل الوصل جراء مالحق به من تدمير في النفوس سبقة تدمير كل مابناه الجنوبيون في بلادهم، لقد اصبحت كلمة (الوحده) تمثل استفزازا يستحيل قبوله، مابالك في موقفنا تجاه فرض الوحده بالدبابه والمدفع.. امام هذا التهديد و العدوان ستكون نفوسنا راضية بالموت، نعم أما (موت الوحده مع ديلمة اليمن الى غير رجعة او موتنا) ولامهادنة في هذا.

نعم أبين لن تقف متفرجة على مايجري امام حدود الضالع، البوابة الشمالية للجنوب العربي مع العربية اليمنيه، فالدفاع عن حماية ماتحت ايدينا من تراب بلادنا يتقدم على تحرير مناطقنا المحتله، على الرغم من تحفز شباب المقاومة في ابين واستعدادهم النفسي والعملي لتحرير مديرية مكيراس المحتله ..

اننا ايها المقاومون في ضالع الصمود، نشيد ونفخر بماثركم البطوليه التي تصطرونها يوميا دفاعا عن الارض والعرض، واثباتا للمراقب الاقليمي والدولي باستحقاقنا للبقاء، ان كان لابقاء في هذا العصر الا للاقوأ..فلتنتصر ارادتنا وتتعمق وحدتنا الجنوبيه دفاعا عن بلادنا الجنوب العربي من اقصاه لاقصاه..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ عبدالله احمد الحوتري
رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي م/أبين

ليست هناك تعليقات