Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مواطنون في مديرية حبيل جبر - ردفان يشكون من عدم توفر الغاز المنزلي

مواطنون في مديرية حبيل جبر - ردفان يشكون من عدم توفر الغاز المنزلي ردفان - خاص. الغد الجنوبي خاص شكا مواطنون في مديرية حبيل جبر - ر...

مواطنون في مديرية حبيل جبر - ردفان يشكون من عدم توفر الغاز المنزلي

ردفان - خاص.
الغد الجنوبي خاص


شكا مواطنون في مديرية حبيل جبر - ردفان من عدم قيام الجهات المختصة والسلطة المحلية بتوفير  الكميات الكافية من اسطوانات الغاز المنزلي في المديرية ، وعبر المواطنين  عن تخوفهم من مشارفتهم على أزمة مصطنعة في الغاز المنزلي مع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل .

وحمل المواطنون في مدير حبيل جبر  السلطة المحلية في المديرية مسئولية عدم مطالبة السلطة في محافظة لحج بالتخاطب مع الجهات المختصة لايجاد وتوفير الكمية الكافية من مادة الغاز المنزلي وبما يسد الاحتياج الفعلي للمواطنين في المديرية من الغاز المنزلي .

من جانب اخر عبر المواطنين في المديرية عن بالغ أسفهم من عدم وجود الرقابة اللازمة من قبل الجهات المختصة على نقاط البيع والموزيعين لمادة غاز الطبخ المنزلي في المديرية ، مؤكدين على وجود اختلال بعملية التوزيع لاسطونات الغاز بين المواطنين ، وذلك بسبب دخول عملية التوزيع في جانب الربح الخفي والسوق السوداء في ظل وجود سماسرة يدخلون في طوابير المواطنين لسحب أكثر من اسطوانة ، الامر الذي يحرم بقية المواطنين الذين يقفون لساعات طويلة بانتظار الحصول على حصتهم من الغاز المنزلي ، ناهيك عن سرعة نفاذ الكمية اما باخفاء جزء منها من قبل بعض الموزعين .

وفي ختام شكواهم دعى المواطنين في مديرية حبيل جبر كل من السلطة المحلية والأمن والمجلس الانتقالي ، بانصافهم والاسهام بعملية الرقابة الفعلية على توزيع غاز الطبخ المنزلي والذي قالوا بانه وكما يبدو قد دخل بعملية التوزيع الربح والسوق السوداء من قبل اصحاب النقاط ومن قبل الغرفة التجارية وسماسرة لديهم دراجات نارية  يعملون لصالح تجار من داخل المديرية وخارج المديرية مما يؤدي لحرمان ابناء المديرية من مادة الغاز المنزلي.

ليست هناك تعليقات