Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

استعدادات كبيرة لأبناء مديرية يافع رُصد للزحف الى مديرية يافع لبعوس للمشاركة في الاحتفالية الكبرى يوم 2 مايو

استعدادات كبيرة لأبناء مديرية يافع رُصد للزحف الى مديرية يافع لبعوس للمشاركة في الاحتفالية الكبرى يوم 2 مايو يافع رُصد الغد الجنوبي خاص...

استعدادات كبيرة لأبناء مديرية يافع رُصد للزحف الى مديرية يافع لبعوس للمشاركة في الاحتفالية الكبرى يوم 2 مايو

يافع رُصد

الغد الجنوبي خاص



استعداد كبير لمديرية يافع رُصد كغيرها من مديريات يافع الثمان خاصة والمديريات الجنوبية عامة ، أبناء مديرية يافع رُصد اكملوا اتستعدادتهم للزحف الى مديرية يافع لبعوس للمشاركة في الاحتفالية الكبرى التي ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 2 مايو وذلك لاحياء الذكرى الثامنة لتحرير جبل العر من مليشيات الاحتلال اليمني والذكرى الثانية لاشهار المجلس الانتقالي والذكرى الثالثة لتحرير حضرموت من القاعدة.

حيث دعا عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي وعضو اللجنة التحضيرية الفعالية الاستاذ زيد النقيب جميع ابناء مديرية يافع رُصد خاصة ومديريات يافع وجميع ابناء الجنوب للزحف والمشاركة بفعالية كبيرة لما للمناسبات من اهمية ورمزية لثورة الشعب الجنوبي الابي. حيث صرح قائلاً : ` تأتي اليوم الذكرى الثامنة لتحرير العر من مليشيات الاحتلال اليمني متزامنة مع تجهيزات كبيرة لمليشيات الحوثي المدعومة من ايران هدفها اجتياح الجنوب من اتجاه يافع ومن خلال هذه الاحتفالية الكبيرة والحشد الكبير لابناء الجنوب في يافع سيرسل المحتفلون للحوثة رسالة مفادها ان يافع والجنوب عصية وبعيدة عليهم وستكون مقبرة لهم.

يذكر ان يوم غداً الخميس القادم سيكون يوماً تاريخياً للابناء يافع الشموخ والجنوب من خلال ما التمسناه من عزم واصرار وتجهيزات لانجاح الفعالية من جميع ابناء الجنوب العربي وكذلك التفاعل الكبير للجماهير للمشاركة. حيث ستكون هناك قنوات فضائية واعلاميين سيقومون بتغطية هذا الحدث الكبير.

ليست هناك تعليقات