Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء الركن : فضل حسن صانع الإنتصارات ورجل الميادين "وثائقي

اللواء الركن : فضل حسن صانع الإنتصارات ورجل الميادين "وثائقي" كرش/ خاص الأحد/ 5 مايو 2019 للميلاد الغد الجنوبي خاص ي...

اللواء الركن : فضل حسن صانع الإنتصارات ورجل الميادين "وثائقي"

كرش/ خاص
الأحد/ 5 مايو 2019 للميلاد
الغد الجنوبي خاص




يعتبر اللواء الركن فضل حسن محمد العمري، قائد اللواء الثاني مشاة حزم قائد المنطقة العسكرية الرابعة واحدًا من أبرز القيادات العسكرية الجنوبية التي لها باع كبير في المؤسسة العسكرية في مختلف المراحل .

وفي حرب العام 2015 للميلاد، التي خاضتها المقاومة الجنوبية ضد المليشيات الحوثية قاد اللواء الركن " فضل حسن محمد " جبهة المقاومة وزخف بانتصاراتها من عدن الى صبر والحوطة والعند وكرش حتى وصل الى الشريجة، ولا يزال حتى اليوم متنقلًا في كل جبهة ومقاتلًا شرسًا لا يهاب الموت، لا يحب المنصات والضهور، بل يسلط كل حبه وعشقه للميادين والبندقية .

* اللواء العمري في جبهة كرش

زار اللواء الركن فضل حسن محمد العمري قبل أيام خطوط النار ومواقع الإلتحام المباشر لقوات اللواء الثاني مشاة حزم وكتيبة الشهيد القائد فرسان الأزرقي في جبهة كرش الشريجة، والتي تخوض فيها القوات الجنوبية معارك ضارية في واحدًة من أهم المناطق الحدودية في الجنوب مع المليشيات الحوثية الغازية منذ أربعة أيام .

وخلال زيارته الميدانية أكد اللواء العمري على ضرورة التفاني والتضحية والفداء والإستماتة في الدفاع عن الوطن ومكتسبات النصر الذي تتربص به الأعداء في كل مكان .

وقام اللواء الركن "فضل حسن محمد" بجولة تفقدية لمواقع الأبطال مشيداً بالجهود الكبيرة التي يقومون بها .

والتقى اللواء الركن فضل حسن العمري، بعددًا من قيادات الجبهة يتقدمهم قائد كتيبة الفرسان، العقيد عماد خالد صالح وقيادات المواقع والوحدات هناك .

* اللواء العمري يزور الضالع

زار صباح يومنا هذا اللواء الركن "فضل حسن محمد العمري" قائد اللواء الثاني حزم قائد المنطقة العسكرية الرابعة خطوط النار المشتعلة في  جبهات شمال الضالع برفقة تعزيزات عسكرية للجبهة .

وأشاد اللواء الركن " فضل حسن " بتلك الجهود الكبيرة التي يقوم بها أبطال القوات الجنوبية والمقاومة المشتركة وصمودهم الأسطوري في تلك الجبهات .
والتقى اللواء "العمري" بقيادات جبهات الضالع مستعمًا بشكل تفصيلي الى سير المعارك هناك .

وترحم اللواء العمري على شهداء المقاومة الأبرار الذين يسقطون كل يوم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى، قائلًا : سنكون في مقدمة الدفاع عن الضالع من طغيان مليشيات الحوثي الإجرامية .

* قائد الفرسان يشكر

وفي درب الشكر وعظيم الأمتنان لتلك الجهود الجبارة التي يقوم بها قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن " فضل حسن محمد " في مختلف جبهات القتال، تقدم قائد كتيبة الفرسان المرابطة في الشريجة، العقيد "عماد خالد صالح " بكلمة شكر وتقدير قائلًا فيها :
" بإسمي شخصيًا ونيابًة عن كتيبة الشهيد القائد "فرسان الأزرقي" وكل أبطالنا الميامين في جبهة كرش والشريجة، أتقدم بكلمة شكر وعرفان لسيادة اللواء الركن " فضل حسن محمد " صانع الإنتصارات ورجل الميادين .

وأضاف العقيد عماد خالد صالح : لم يكن اللواء فضل حسن بالنسبة لنا مجرد قائد يصدر لنا الأوامر فحسب بل كان وسيظل وسوف يبقى بإذن الله الأب الروحي لنا وقائدنا الرمز المغوار الذي يشاركنا في كل شيء .

واختتم قائد الفرسان العقيد عماد خالد صالح قائلًا : نقول للقائد اللواء " فضل حسن محمد " بأننا سنكون جنوده الأوفياء وسنبذل كل ما بوسعنا في سبيل الدفاع عن الدين والوطن ومواجهة مليشيات الحوثي الإجرامية، ونتقدم بتهانينا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك للقائد " فضل حسن " وكل منتسبي جبهة كرش ومختلف الجبهات على طول وامتداد الوطن .

#المركز_الإعلامي_كتيبة_الفرسان

( الأحد/ 5 مايو 2019 للميلاد )

ليست هناك تعليقات