Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ما يسمى بالاتلاف الجنوبي الابتر عن شعبه

ما يسمى بالاتلاف الجنوبي الابتر عن شعبه. محمد عباس ناجي الضالعي. الغد الجنوبي خاص وانا اقراء بيان ما يسمى بالاتلاف الوطني الجنو...

ما يسمى بالاتلاف الجنوبي الابتر عن شعبه.

محمد عباس ناجي الضالعي.

الغد الجنوبي خاص





وانا اقراء بيان ما يسمى بالاتلاف الوطني الجنوبي او اتلاف الميسري والنوبة الصادر في 19 ابريل 2019م وجدت فيه اكبر تزوير لتاريخ وهوية شعبنا العربي الجنوبي الاصيل .. فقد جاء فيه (( يؤكد الاتلاف على ان محاولات العبث بالهوية الوطنية وتزييف الوعي الوطني لخلق صورة مشوهة في ذهن الجماهير بان شعبنا في جنوب الوطن اليمني هو شعب ابتر فاقد الهوية هو تجاوز فج لكل حقائق التاريخ ومسلمات الواقع)).

وقد ظليت انتظر لعدة ايام علي اجد من يدعون انفسهم مثقفين جنوبيين ان يقومون بالرد على هذا العبث التاريخي بحق شعب الجنوب ووصفه بالشعب الابتر ونسبه الى شعب اخر وتشويه وعي شعبنا ولكن مع الاسف لم اجد من يدافع عن تاريخ شعبه.ولهذا اضطررت ان ادافع عن تاريخ شعبي.. واقول ان هذا الاتلاف - اتلاف الميسري والنوبة_ هو اتلاف ابتر عن شعبه وتاريخه العظيم.. اما شعبنا فهو ليس ابتر الهوية الوطنية والتاريخ وانما هو اصل هوية البشرية والانسانية وهو الموطن الاول للانبياء والرسل عليهم السلام.. هو موطن اقدم الحضارات الانسانية وهو اصل العرب.. وسنثبت ذلك من خلال الحقائق التاريخية التالية:

-  ارض الجنوب هي المهد الاول للبشرية فقد خلق الله ادم عليه السلام في مدينة عدن.

- الجنوب هو الموطن الذي انطلقت منه الهجرات البشرية بعد الطوفان الذي عاقب به الله قوم النبي نوح عليه السلام والجنوبيون هم احفاد النبي نوح عليه السلام.

- الجنوبيون هم اخفاد سام ابن النبي نوح عليه سلام الذي عاش في بيحان.

- الجنوبيون هم احفاد النبيان هود وصالح عليهما السلام.. وقبريهما تحتضنهما ارض الجنوب حتى اليوم.. وهذه آية من آيات الله وتكريما لهذا الشعب فهما النبيان الوحيدان من العرب وثالثهما سيد البشرية محمد عليه الصلاة والسلام.

- الجنوبيون هم احفاد قحطان ابن النبي هود عليه السلام الثالثة عشر.. وقد اوضحنا مواطن سكنهم على ارض الجنوب في كتابنا التاريخ القديم للعربية الجنوبية.

- الجنوبيون هم اول من بني مملكة في التاريخ وهي مملكة اوسان العظيمة.

- الجنوبيون هم احفاد ملوك قتبان وحضرموت ابناء قحطان.

- الجنوبيون هم احفاد (ملشان أريم اليزني ) مؤسس الامبراطورية اليزنية في القرون الاولى من الميلاد والذي انطلق من موطنه في وادي عبدان بمحافظة شبوة.

الجنوبيون هم احفاد الملك العظيم ( يوسف أسأر يثأر - ملك كل الشعوب ) الذي قاد ثورة وانطلق من بلحاف في محافظة شبوة مع اليزنيين وطرد الاحتلال الحبشي الاول لشبه الجزيرة العربية ودفع حياته ثمنا لنصرة شعبه.

- الجنوبيون هم احفاد انصار النبي محمد صلى الله عليه وسلم.. هم اول من وفد عليه.. وهم قادة جيشه وفرسانه.. هم من قال عنهم الرسول انهم اهل الحكمة والايمان.. هم من قادوا الفتوحات الاسلامية في عهد الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم.. هم من نشروا الاسلام في مشارق الارض ومغاربها.

- الجنوبيون هم احفاد الامير البطل الثائر عبدالقادر بن محمد اليافعي الذي اعلن ومن عدن عن قيام اول دولة عربية مستقلة عن الخلافة العثمانية في عام 1630م.. وقد استعرضنا ذلك في كتابنا ( العربية الجنوبية من فجر الاسلام الى الاحتلال البريطاني).

- الجنوبيون هم احفاد ابطال ثورة 14 اكتوبر الذين هزموا اكبر امبراطورية استعمارية في العالم - بريطانيا - في عام 1967م.

اذا وانظلاقا من هذه الحقائق التاريخية التي لا تقبل الشك ان شعبنا ليس ابتر الهوية والتاريخ وانما مع الاسف الشديد سيدون التاريخ انه ذات يوم وجدت على ارض الحنوب شرذمة من المرتزقة بتراء عن شعبها اطلقت على نفسها الاتلاف الوطني الحنوبي وكأنها ليست جنوبية تزور هوية وتاريخ شعبها بصورة فجة لم يسبق لها مثيل.

ايها الجنوبيون والجنوبيات مبارك عليكم شهر رمضان الكريم ونسأله في هذا الشهر ان يمكنكم من استعادة دولتكم الوطنية المستقلة.. امين.

ليست هناك تعليقات