Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الثوره العربيه الجنوبيه الثانيه =هي من اعظم ثورات الارض واطلقها على مستوى العالم ...!

الثوره العربيه الجنوبيه الثانيه =هي من اعظم ثورات الارض واطلقها على مستوى العالم ...! موفق اليافعي الغد الجنوبي خاص  ثوره حضاريه مع...

الثوره العربيه الجنوبيه الثانيه =هي من اعظم ثورات الارض واطلقها على مستوى العالم ...!
موفق اليافعي
الغد الجنوبي خاص



 ثوره حضاريه معبره عن ارادت شعب عربي اصيل هو في القمه شعب مستقل يمتلك حضاره عريقه وارث تاريخي طويل الباع مسموع وفي كتاب الله مذكور حضاره وتاريخ تمكنه من الوصول الى مراكز متقدمه بين الامم وشعوب الارض والعالم برمته والتربع في اعلى مراتب الدول واحتلال المراكز الاولى كمهد لحضارات عملاقه لازالت معالمها واضحه وانوارها ساطعه في امهات الكتب مدونه وفي مجلدات واقلام كتاب من ريش الحمام والنعام بحروووف متوهجه مكتوبه ... وايضاً هي مووطن العرب الاول وبصم البهام والاربع... شعب حي اطلق ثوره حديثه يخوض من خلالها معركة تحرير ثانيه ضد احتلال يمني شمالي متخلف محتال لعين لم تعرف البشريه له مثيلآ من حيث بشاعة جرائمه وثقافة كذبه وحجج اعذاره وتحريف كلام الله وتحويله الى تحقيق ماربه ومصالح شخصيه مع نفسه ...!ثوره تحرريه تواجه اشد القتل والقمع وشتى صنوف القهر والتعتيم الخارجي ...!الامر الذي ادى الى تصلب عود الثوره واتخاذ من ذلك الظلم والقسوه والاجحاف الخارجي المتعمد الا وقود ثوري مستحيل اطفائه وزيت اشتعال الارض تحت اقدامهم الاقزام وازدياد القضب والسخط الشعبي والاحتقان واكتساب الصلابه في المنازلات والمواجهات .....! شعب الجنوب بثوره كبيره بكبر القضيه وحجم التضحيات ...ليس بقريب على شعب كاسر مثل شعب الجنوب تتويج النصر وتحقيق الامنيات ... فهناك ثوره عنيده حرائر وثوار بواسل احرار مقنفه عنيفه لاتخشى رصاصات الموت وضرب الراجمات .. ثقليه بثقل الحق مذهله بصبرها وقوة تحملها بطيئه من هول الدسائس والمؤامرات ...ثوره مباركه ثابته ثبوت جبال شمسان على مبادى واهداف ثوريه ساميات لاتقبل المساومه والانكسار ...وجدت لكي تبقئ حاضره على تراب الوطن شامخه رشيقه مرصوصة البنيان مرغومة البنان جميلة الشكل والمنظر وزين الكلام ... ثوره نبيله بنبل الشهداء الابرار الابطال عنوان الثوره ورموز الفداء والاقدام حتى التحرير والاستقلال المجيد ..!
 وان طالت الايام والاعوام ومهما خطفت رصاصات القدر من الاحياء وتضاعفت التضحيات وذرفت الدموع من الاعيان وسالت فوق الخدود الحسان وحمررة الاوجان وتراخت الجفون وطار النوم من الرموش الناعسات ...يهون في سبيل استعادة وطن عزيز من اجمل الاوطان والعيش في ظله ولو ايام معدودات نتلذذ فيه حلاوة النصر الحقيقي والعيش الكريم ولا عيشة وحياه تحت الاقلمه والـ اذلال واصحاب الهروله والخذلان،من ارض الغربه وبلادالظلم تم النشر لاجلك ياوطن.

هناك تعليق واحد

  1. لايهمنا في الجنوب الا المسئولين.المدنيين والعسكريينِي يحاربوا الفساد. مثل الارهاب

    ردحذف