Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مٌنآشدهً..هًآمٌهً ..عاجله.. واخطيره

بسمٌ آلّلّهً آلّرحًمٌن آلّرحًيِمٌ مٌنآشدهً..هًآمٌهً ..عاجله.. واخطيره الأستاذ أبو إسحاق الغد الجنوبي خاص  الى /… .. القيادات ال...

بسمٌ آلّلّهً آلّرحًمٌن آلّرحًيِمٌ

مٌنآشدهً..هًآمٌهً ..عاجله.. واخطيره
الأستاذ أبو إسحاق
الغد الجنوبي خاص



 الى /… ..

القيادات الجنوبيه التاليه اسمائهم:

اللواء/ عيدروس الزبيدي
اللواء/شلا علي شائع
العميد/عبدالله مهدي سعيد
العقيد/عبدالواسع صالح احمد
اللواء/احمد هادي العولقي
العميد/احمد قائد القبه
العميد/علي ناصر المعكر
المجاهد/رشاد الشرعبي
العميد/عدلان الحتس
العميد /بسام المحضار
وكل قائد ومجاهد جنوبي يقاتل في حدود الضالع. (نوضح اليكم خطورة الموقف في جبهة العبارى والخطر القادم منها على حجر والضالع عامه)

قبل ثمانيه ايام تماما
مليشيات العدوا الايرانيه شنت اول هجوم على حدود اول قريه جنوبيه وهي العبارى وبعد سته ايام استطاعت تهجير كل ساكنيها الامنين في بيوتهم بعدها  استطاعت اكمال السيطره عليها تماما.

وفي يوم امس الجمعه الموافق ٢٠١٩/٥/١٠م الساعه العاشره والنص صباحا .تسللت مجاميع منهم م̷ـــِْن العبارى الى مدرسة الفقيد/صالح علي مثنى الواقع شمال غرب قرية جوس الجمال ثم تسللت الى منزلين تقع جنوب شرق المدرسه المذكوره وهم منزل المواطن عادل عبدالله محمد الفجلي والفقيد صالح علي مثنى .
ولازالت المليشيات المتسلله تستعيد ترتيب وضعها وتدفع بتعزيزات لقواتها وتحفر المتارس والخنادق تمهيدا لاكمال السيطره على قرية جوس الجمال .
وفي حال اكملت السيطره عليها انجزت المليشيات الحوثيه انتصارا اخر كان مرسوما لـٍهآ في خطتها العسكريه لاسقاط الحازه وسناح وتعلن عن سقوط منطقة حجر كاملا تحت سيطرتها.
واذا اتيحت لها الفرصه لانجاز ذلك يعني حققت اول نكسه خطيره على الضالع.

ونود الاشاره اليكم إن السيطره على قرية الحازه الواقعه بجانب الجبال المتاخمه لمديرية جحاف يسهل لها التسلل عبر الجبال الى قرية البجح ولكمة صلاح في اسرع وقت ممكن.

بعدها تستطيع السيطره على الخط الرئيسي القادم من الضالع وتقوم بقطع الامداد على قواتنا في مريس وحجر تماما كما قطعته عام ٢٠١٥م.

ونتيجة لهذه المتغيرات في مسرح العمليات الحربيه في حدودنا. ولانقاذ مايمكن إنقاذه وتلافي الوضع من إنهيارات متسارعه قد تسبب الاحباط.في نفوس قواتنا وشعبنا في الضالع والجنوب عامه. عليكم اولا ان تعرفوا التالي:

((الضالع امانه في
 اعناقكم وانتم المسئولين امام الله وشعب الجنوب عن نكستها او إنتصارها واي عواقب ستحسب عليكم او لكم ))

ثانيا; يتطلب منكم توحيد صفوفكم وترتيب قواتكم ورسم خطه عسكريه محكمه لاطلاق عمليه عسكريه خاطفه تسمى (عملية السيف اللامع) تنطلق لتطهير قرية العبارى والسيطره عليها تماما لتصبح الفلول المتسلله الى قرية جوس الجمال تحت حصار قطع الامداد عليها وتحت رحمة قواتنا الجنوبيه .آيله للاستسلام بكل سهوله.

ثالثا :تطهير مزرعة العباري كونها احد المزارع التي تعتبرها المليشيات مركزا لتجمعاتها واعادت ترتيب صفوفها ومنطلق لمهاجمة قرانا واحده تلوا الاخرى.

رابعا; تطهير وادي السقطي الواقع غرب قرية جوس الجمال ونشر قوات عسكريه منضمه تمنع اي تسلل جديد قادم اليه من مزرعة العبارى وماوراء مزرعة العبارى.

ونشير اليكم إن هذه الخطوات ملحه جدا وبحاجه الى تنفيذها خلال ايام لتعلم المليشيات الايرانيه إن الضالع بعيدة المنال وليست لقمه صائغه يتم بلعها كما ابتلعت العود اوالحشاء.

رابعا; نذكركم إن سكان حجر هجروا قراهم ومنازلهم ومزارعهم وقراشهم وهم الان في حالة نزوح كبير مشتتين في وضع إنساني مزري جدا ولايوجد حتى الان جهات رسميه تقوم بأستقبالهم وحصرهم وتوفير لهم كل مايلزم في كل الجوانب الانسانيه المكفوله لهم من قبل القوانين الدوليه في الامم المتحده ومنضمات حقوق الانسان الدوليه. وهم لايستحملون هذه الوضع لاكثر من شهر اوشهرين علـّۓ اقل تقدير مما يضطرون العوده والتعايش والتأقلم مع المليشيات الحوثيه الايرانيه وقد يسبب هذا صعوبه لقواتنا من تطهير قرى حجر كون المليشيات تستخدمهم كادروع بشريه لحماية نفسها


وفقكم الله وجعلكم قيادة حكيمه لشعبكم ودرعا واقيا لوطنكم ونصركم •اللّـہ على الغزاه والمعتدين.

والله الموفق

اللهم اني بلغت اللهم فشهد

… انتهى..

الاستاذ / ابواسحاق

ليست هناك تعليقات