الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المجلس الانتقالي سرار يتفقد الخطوط الامامية في جبهة

المجلس الانتقالي سرار يتفقد الخطوط الامامية في جبهة يافع الحد
الغد الجنوبي خاص



قامت قيادات المجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية بمديرية سرار يافع محافظة ابين بتسيير قافلة غذائية رمزية مقدمة للخطوط الامامية في جبهة يافع الحد ولذلك يوم الاربعاء الموافق ١ مايو ٢٠١٩م

حيث تكون الوفد من عضو الجمعية الوطنية الأستاذ عبدالرقيب يسلم الشنبكي والاستاذ وضاح الميسري عضو الجمعية الوطنية ورئيس المجلس الانتقالي مديرية سرار علي ناصر الحامدي والشيخ حمود فاضل عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي سرار والشيخ نصر احمد شايف عضو القيادة المحلية بالمحافظة والشيخ عبدالله هايل والاستاذ محسن سعيد العطوي نائب الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية سرار وكثير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية .

وقد تفقد الوفد الزائر عدد من المواقع الامامية لجبهة يافع الحد مؤكدين وقوفهم التام مع اخوانهم المناضلين من المقاومة الجنوبية في جبهات القتال والشرف والبطولة .

واطلع الوفد على الوضع في الخطوط الامامية لجبهة يافع وقدم الوفد بعض المواد الغذائية لكل موقع
ومن جانبهم شكر ابطال المقاومة الجنوبية الوفد الزائر على هذه الزيارة التفقدية التي كان لها الاثر المعنوي على افراد المقاومة الجنوبية المرابطين في الخطوط الامامية .

صادر عن /
الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي سرار

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي