الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قوات الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية تستعيد مواقع جديدة غرب قعطبة

قوات الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية تستعيد مواقع جديدة غرب قعطبة .

الضالع / خاص
الغد الجنوبي خاص

تمكنت قوات الجيش وقوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في جبهة مريس شمال شرق محافظة الضالع اليوم الأحد من سيطرتها  على مواقع جديدة كانت تحت سيطرة المليشيات في مناطق واقعة شمال غرب مديريه قعطبة شمال المحافظة .

وافادت  مصادر عسكرية في جبهة مريس عن هجوم واسع نفذه الأبطال على مواقع تابعة للمليشيات تمكنت من السيطرة عليها وتخريرها بعد اشتباكات وقصف أدى الى تحريرها ،
واكدت المصادر أن مناطق غول الدار وجبال التباب السود والبيض وصولا الى مشارف باب غلق الاستراتيجي الذي اصبح هو  ومناطق شليل  وهجار وسليم  تحت مرمى ونيران قوات الحيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية التي تحرز تقدما كبيرا نحو تحرير المزيد من المناطق الواقعة شمال وغرب مديرية قعطبة التي تتقهقر المليشيات منها باتجاه حدود محافظة اب شمال محافظة الضالع .

وقالت المصادر  إن قتلى وجرحى كثر من مليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية تابعه للمليشيات اضافه إلى خسائر فادحة في العتاد مشيرا أن قوات الجيش والحزام والمقاومة  مستمره في التقدم نحوا العمق فيما تعيش مليشيات الحوثي حاله من الانهيار .

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي