Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العقلة :يوجه رسالة هامة الى قيادات النقاط الأمنية

العقلة :يوجه رسالة هامة الى قيادات النقاط الأمنية الضالع /محمد ناصر الشعيبي الغد الجنوبي خاص وجه القيادي الجنوبي طاهر مسعد العقلة ...

العقلة :يوجه رسالة هامة الى قيادات النقاط الأمنية

الضالع /محمد ناصر الشعيبي
الغد الجنوبي خاص



وجه القيادي الجنوبي طاهر مسعد العقلة برسالة هامة الى كافة النقاط الأمنية إبتداء من الشريط الحدودي سناح الضالع وحتى العاصمة عدن وذلك لتفعيل اليقضه والحس الأمني والاستشعار بالمسئولية .

وقال ان هناك نزول غير مسبوق من ابناء الشمال الى عدن تحت حجة قضاء عطلة العيد وهذا النزول يستخدموه عصابات الاصلاح والحوثيين  وطارق عفاش في الدخول الى عدن والجميع يعرفون أنهم عصابات تقوم في زعزعة الوضع وتفجيرات والاغتيالات في عدن والبعض من هذه العصابات موجودة في عدن وكل هذه العصابات  تتبع المليشيات الحوثية وأحزاب سياسية وغيرها والبعض من هذه العصابات تتنكر باالزي النسائية من أجل تمر من النقاط ووصولها الى عدن ولهم اغراض اخرى منها الاغتيالات والتفجيرات وغيرها من الاعمال الاجرامية لعصابات الاحتلال اليمني.

وقال العقلة الوضع اليوم غير الوضع الذي كنا نمر به سابقآ و على جميع النقاط الأمنية الحذر والتفتيش الدقيق وهناك سوف يجعلو النزول بحجة قضاء عطلة العيد في عدن وسوف يدخلون أشياء كثيرة ومنها العبوات واسلحة أخرى سوف يقومون بتنفيذ مهامهم من الاغتيالات والتفجيرات وغيرها من الاعمال الاجرامية، على قيادات الحزام الأمني وقيادات الأمن في محافظة الضالع ولحج اعطا توجيهات صارمه لكل قيادات النقاط الامنيه في التفتيش الدقيق وعليهم وضع شرطه نسائية في جميع النقاط الأمنية من اجل تفتيش النساء وان اكثر الأشياء سوف تدخل عبر النساء.


وفي الختام اتقدم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات إلى أبناء الجنوب في الداخل والخارج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين الله العلي القدير إن يعيده علينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية ومحافظتنا العزيزة بشكل خاص.

ليست هناك تعليقات