الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قوات المقاومة الجنوبية تتمكن من قنص أحد العناصر الحوثية وإعطاب عربة بي إم بي جنوب منطقة عُويش

قوات المقاومة الجنوبية تتمكن من قنص أحد العناصر الحوثية وإعطاب عربة بي إم بي جنوب منطقة عُويش

#فؤاد_جباري: الجمعة 12 يوليو 2019م.   الساعة 7:30 مساء
الغد الجنوبي خاص


     تمكنت الوحدات العسكرية المرابطة في جبهتي لكمة الدوكي والشريفة التابعة لقوات المقاومة الجنوبية مغرب هذا اليوم الجمعة 12 يوليو تموز 2019م،  من القيام بعمليتين ناجتين استهدفت فيهن مواقع تمركز المليشيات الحوثية جنوبي منطقة عُويش.

     حيث تمكن أحد أفراد وحدة القناصة التابعة للواء السابع صاعقة من قنص أحد عناصر المليشيات الحوثية كان على متن دراجة نارية في وادي البيضانية جنوب منطقة عويش، وكان في طريقه باتجاه موقع الطَيرَمة المطل على الوادي لحظة استهدافه.

     كما تمكنت وحدة المدفعية من استهداف عربة بي إم بي تابعة للمليشيات الحوثية كانت تتمركز في الأطراف الجنوبية الشرقية لمنطقة عويش، والتي كانت تقوم بقصف عشوائي لقريتي لكمة الدوكي والشغادر،  وقد أدى الإستهداف إلى إعطابها واشتعال اللهب في أجزاء منها.

     وقد أتت هذه التطورات أثناء اندلاع مواجهات احتدمت بشدة وقت مغرب اليوم بين قوات المقاومة الجنوبية المرابطة في لكمة الدوكي والأطراف الشرقية للشريفة، وبين مليشيات الحوثي المتمركزة في المحيط الجنوبي لمنطقة عُويش،  والتي توسعت دائرتها شرقاً باتجاه جبهة الريبي وصولا إلى جبهة الزبيريات شرق مدينة الفاخر واستمرت لأكثر من ساعة ونصف من وقت اندلاعها.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي