الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وفد من العاصمة عدن برئاسة الوكيل المفلحي ورئيس جمعية ابنا يافع يزورون مستشفۑ النصر بالضــالع

وفد من العاصمة عدن برئاسة الوكيل المفلحي ورئيس جمعية ابنا يافع يزورون مستشفۑ النصر  بالضــالع

الضالع / خاص
الغد الجنوبي خاص



قام وكيل محافظة عدن الدكتور محمد سعيد المفلحي و رئيس جمعية ابنا۽ يافع الشموخ والعزة والكرم الدكتور قاسم الاصبحي بزيارة إلى محافظة الضالع كان في استقبالهم الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع للاطلاع على الأوضاع الصحية لمستشفى النصر العام بمدينة الضالع واوضاع وأحوال الجرحى فيه ، وقام المفلحي والاصبحي والعفيف  والطيار فضل سالم رئيس جمعية ابناء الضالع بزيارة الى مستشفۑ النصر العام طافوا خلالها اقسام المستشفى وتلمس الوفد جاهزية واحتياج المستشفى ، كما زار الجرحى والمرضى في المستشفۑ اطلع خلالها على احوال واوضاع الجرحى الصحية ومستوى الخدمات التي يقدمها الأطباء والمستشفى.

وخلال الزيارة عبر الدكتور قاسم الاصبحي عن سعادته بالزيارة التي يقومون بها الى مستشفى النصر للاطلاع على الأوضاع التي يمر بها المستشفى والاحتياجات التي يحتاج لها المستشفى ، كما عبر عن شكره  لإدارة واطباء المستشفى على الرعاية التي يقدمها للجرحى والمرضى  رغم شحة الامكانيات والظروف التي يمر بها ، وأكد الاصبحي في اللقاء الذي جمعة بوكيل محافظة عدن والضالع وإدارة مستشفى النصر وعددا من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة عن استعداده تقديم الدعم اللازم من متطلبات واحتياجات مستشفۑ النصر .
وخلال الزيارة قدم المفلحي والاصبحي دعم لمستشفى النصر العام من أجهزة و معدات و أدوية ومستلزمات طبية تم تسليمها لهيئة إدارة مستشفى النصر بالضالع مقدمه من جمعية ابنا۽ يافع دعما لاخوانهم في محافظة الضالع لتخفيف من معاناتهم.
واثنا زيارة الوكيل والاصبحي جرحۑ الحرب تمنوا لهم بالشفا۽ العاجل حيث حيوا تضحياتهم الجسام التي قدموها دفاعا عن الدين والعرض والأرض في ميادين العزة والشرف .

وتقدمت هيئة مستشفۑ النصر العام بقيادة الدكتور محمود علي حسن وطاقمها الطبي المميز بالشكر والتقدير لابنا۽ يافع ورئيس جمعية ابنا۽ يافع  الخير علۑ الفته الكريمة والدعم السخي الذي منح لمستشفۑ النصر وتزويدها بمعدات وادوية وأجهزة ومستلزمات طبية ، وهذا ليس بغريب على ابناء يافع الذين نجدهم حاضرين في الضالع في كل المنعطفات والمراحل، و سبق وقدموا ولازالوا يقدمون أغلى ما عندهم وهي الدماء .

حضر اللقاء الاخ علي العود رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة والاستاذ محمد فضل أسماعيل مدير مكتب محافظ الضالع وعددا من المسؤولين بالسلطة المحلية وهيئة مستشفى النصر العام بالضالع.

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع
(ن ش)

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي