الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مؤسسة الجوكر تزود المركز الصحي حجر بالأدوية والمحاليل الوريدية والمستلزمات الطبية

مؤسسة الجوكر تزود المركز الصحي حجر بالأدوية والمحاليل الوريدية والمستلزمات الطبية

#فؤاد_جباري : الأحد : 28 يوليو 2019م

الغد الجنوبي خاص




      قامت مؤسسة الجوكر للإستشارات وتنفيذ الأعمال الإنسانية والإجتماعية صباح اليوم الأحد بتوزيع كمية من الأدوية والمحاليل الوريدية ومستلزمات طبية متننوعة للمركز الصحي لكمة الدوكي وسط منطقة حجر.

      وقد قام فريق العمل ممثل برئيس المؤسسة الدكتور "أمين محمود علي حسن"، والمدير التنفيذي للمؤسسة "صلاح محمد قايد" بالنزول إلى المركز الصحي، والتقوا بمديره الدكتور فؤاد العقيلي، والذي بدوره تسلم الكمية وشكر المؤسسة على هذه الخطوة، وأطلع فريقها على عملية سير العمل في المركز إلى جانب الإحتياجات التي يتطلبها من أجهزة ومعدات صحية وغيرها.


     بدورها مؤسسة الجوكر للإستشارات وتنفيذ الاعمال الإنسانية والإجتماعية، وبعد إطلاعها على وضع الخدمات الصحية في منطقة حجر، ناشدت المنظمات الإنسانية المحلية والدولية بالنظر إلى منطقة حجر التي تعتبر منطقة منكوبة بسبب الحرب الدائرة فيها منذ شهور، كما طالبت بسرعة تزويد المركز والوحدات الصحية في منطقة حجر بالأجهزة والمعدات الطبية والادوية المطلوبة نظراً للظروف الصعبة التي يعيشها أبناء المنطقة.

       وتعيش منطقة حجر للشهر الرابع في ظل حرب شرسة،  انعكست بدورها على كاهل المواطنين من المدنيين، وجعلتهم عرضة للقتل والتشريد،  وأدخلتهم في ظروف انسانية صعبة يفتقرون فيها إلى أبسط الخدمات خصوصا الصحية منها والغذائية، وبحاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي