Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

#داعشي #بمنصب #وزير.

#داعشي #بمنصب #وزير. في فترة الاحداث الارهابية الدامية التي شهدتها العاصمة #عدن التي استهدفت مواكب القيادات الامنية والعسكرية ونشطاء ال...

#داعشي #بمنصب #وزير.

في فترة الاحداث الارهابية الدامية التي شهدتها العاصمة #عدن التي استهدفت مواكب القيادات الامنية والعسكرية ونشطاء المقاومة الجنوبية ومقرات الحزام الامني والسجون ، تلك العمليات الارهابية الاجرامية التي حصدت ارواح العشرات من الشهداء والجرحئ ، بالاصح قبل تحريرها والتخلص من المنتجات الشمالية ( داعش والقاعدة ) وقبل صدور قرار بتعيين الجنرال #الاحمر كنائباً لرئيس #هادي ،كنت اتابع الاحداث عن كثب وبالذات الحسابات التي تروج وتتعاطف مع الارهابيين وتشجع على نشر الافكار المتطرفة لفت انتباهي حساب شخص مضاف في حسابي كصديق باسم (#ابوالبراء #الانصاري) لعب دوراً كبيراً في نشر الافكار المتطرفة التي تشجع على الجهاد ضد الجنوبيون بصفتهم اشتراكيين ماركسيين ملحدين حيث كان له السبق الاعلامي في نشر بيانات #القاعدة #وداعش اولاً باول بعد كل عملية #انتحارية او حادثه اغتيال يتبناها #التنظيم خصوصاً في العاصمة الحبيبة #عدن واحياناً ياتي نشر البيان قبل #تنفيذ #العملية بدقائق!! .
تفاجأت بعد قرار تعيين الجنرال علي #الاحمر نائباً لرئيس #هادي بتغيير الاسم من ابوالبلاء اسف اقصد ابوالبراء #الانصاري الى معالي #الوزير #الفلاني..
وبعد عاماً ونيف اتضحلي بان  الحساب يعود ملكيته لوزير #اصلاحي #سابق..
صدق القائل " تحت #البراقع اما نجم #ساطع او اخونجي #داعشي #مخادع.

ليست هناك تعليقات