Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمين العام يفتتح مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس الانتقالي

الأمين العام يفتتح مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس الانتقالي . ,  أخبار عدن   30 يوليو، 2019    الغد الجنوبي /خاص  افتت...

الأمين العام يفتتح مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس الانتقالي



  الغد الجنوبي /خاص 

افتتح الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، مركز التدريب والتأهيل التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي.



وطاف الأمين العام ترافقه الدكتورة منى باشراحيل، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيسة مركز التدريب والتأهيل في أرجاء المركز وتفقد أقسامه المختلفة، واطّلع على برامجه التدريبية والتأهيلية التي سيقدمها في إطار رفع المستوى المهني للمتدربين فيه.



وعقب مراسم الافتتاح، دشن الأمين العام، العمل رسمياً في المركز، حيث انطلقت فعاليات أول دورة تدريبية في التخطيط والتخطيط الاستراتيجي وكتابة التقارير لموظفي دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 4 أغسطس القادم.



ومن جانبها، عبّرت الدكتورة منى باشراحيل، عن سعادتها بتحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي يتمثل بإنشاء هذا المركز التدريبي، مشيرةً إلى إنه جاء ليُلبي الطموحات في تطوير وتأهيل الكادر الجنوبي عن طريق مركز متخصص يعنى برفع مستوى الأداء الوظيفي بحسب المعايير المطلوبة عن طريق توفير بيئة تدريبية احترافية ومدربين أكفّاء على أعلى مستوى، متمنية التوفيق والنجاح للمشاركين والخروج بحصيلة مهنية ممتازة تعمل على رفع مستوى الأداء بشكل متميز.



وقام بعدها الدكتور محمد بن همام، بتقديم دورة التخطيط للمتدربين حيث تعرفوا في اليوم الأول على المفاهيم الأساسية للتخطيط وأهم جوانب إعداد الخطط الاستراتيجية وأنواع التخطيط وتعريفاته ومقوماته وطرق تطبيقه من أمثلة على الواقع العملي.


ليست هناك تعليقات