Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

شرعية الرئيس هادي حجر عثرة في طريق استقلال الجنوب

شرعية الرئيس هادي حجر عثرة في طريق استقلال الجنوب !! مقالــ : لــ ياسر السعيدي الكازمي. ناشط إعلامي الكل يعلم ان شرعية الرئيس هادي ...

شرعية الرئيس هادي حجر عثرة في طريق استقلال الجنوب
!!

مقالــ : لــ ياسر السعيدي الكازمي.
ناشط إعلامي

الكل يعلم ان شرعية الرئيس هادي هي من تتحكم في المشهد الجنوبي وممسكه بعدة ملفات مهمه تخص حياة المواطن الجنوبي منها الملف الاقتصادي والملف الامني بعني كل شي  بيد الشرعيه سوآ كانوا المسؤولين شماليين اوجنوبيين فهم تحت شرعية الرئيس هادي التي لا تتحكم الافي مناطق الجنوب.

شرعية الرئيس هادي مختطفه من قبل حزب الاصلاح فهو المتحكم بهذه الشرعيه ومتمسك بها لاجل الوطن ولكن لتكون اعمالهم مشروعه وبهذه المشروعيه يقومون باذلال الجنوب والجنوبيين الساعين لاقامة وطن لهم وحزب الاصلاح كما هو معروف من اشد والد اعداء الجنوب ولايريدون فك ارتباطه بالعربيه اليمنيه ليس حبا في وحده مقبوره قد اكل عليها الزمن وشرب ولكن لتحقيق مأربهم في التنكيل بالجنوب ومحاربته في الخدمات.

وهم بهذا لاينفذون اور الرئيس هادي الافي مايخصهم اما في مايخص الجنوب فانهم يرمونه عرض الحائط هذه الشرعيه المهترئه هي من ذلت الجنوب واهله وخي من تعرقل اي تقارب جنوبي جنوبي لان كل موضفين الشرعيه ومسؤوليها اما شماليين حاقدين علئ الجنوب واما جنوبين ارتضوا لانفسهم بالمهانه والتبعيه علئ فتات يرمئ لهم والرئيس لايعلم شيئا فكل موضفين رئاسة الجمهوريه وغي مكتب الرئيس هادي تابعين لحزب الاصلاح وعمال بالاجر اليومي عند الجنرال الاحمر الذي يتحكم بكل شارده ووارده في مكتب الرئيس.

وهو من يحاول عزل الرئيس عن محيطه لتنفيذ خططهم الخبيثه التي تريد النيل من الجنوب واهله وعرقلة المشاريع التنمويه في العاصمة عدن كالمطار والميناء والمصافي والكهرباء وفي كل مناحي الحياة لتكون عدن كا قريه تنعق فيها القربان.

لوجه الله علي قيادة المجلس الانتقالي وكل الشرفاء من ابناء الجنوب انقاذ عدن والجنوب من هذه العصابه التي تتاجر بارواح ابناء الجنوب وباسم شرعية الرئيس هادي فهذه الشرعيه اصبحت حجر عثرة في طريق استغلال الجنوب

والله من وراء القصد

ليست هناك تعليقات