الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مدير عام قعطبة يلتقي بمسؤولي منظمة كير في محافظة الضالع لمناقشة اوضاع النازحين

مدير عام قعطبة يلتقي بمسؤولي منظمة كير في محافظة الضالع لمناقشة اوضاع النازحين

الضالع/خاص
الغد الجنوبي خاص


ضمن اهتماماته بمتابعة اوضاع النازحين في المديريةالتقى العقيد احمد ناجي صالح المريسي مدير عام مديرية قعطبة صباح يومناهذا الاربعاء الموافق 10يوليو في مكتبه بلاستاذ ماجد الفضلي والاستاذ فهد عبدالله محمد مسؤولي منظمة كير في الضالع.

وخلال اللقاء تم مناقشة الاوضاع الانسانية والمعيشية للنازحين في المديرية ،وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بمسؤولي المنظمة
وقدم المدير العام شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة وكذالك قيادة السلطة المحلية بالمديرية لمنظمة كير ولجميع مسؤولي وفريق العمل التابع للمنظمة على كل الجهود التي يبذلونها من اجل تقديم العون والمساعدات للنازحين من ابناء المديرية .

وفي اللقاء قدم المدير العام  شرح مفصل عن اوضاع النازحين حيث اكد المدير العام بان النازحين في  المديرية بامس الحاجة للمساعدة وتحسين الوضع المعيشي لهم، وكذالك تحدث المدير العام عن المناطق المحررة في المديرية والامنة التي بإمكان فريق المنظمة العمل فيها وتقديم العون والمساعدات للنازحين فيها بما يظمن سلامة الفريق وعدم تعريض حياة النازحين للخطر ومناطق التماس والمناطق الواقعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية مؤكدا ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية ولجنة النازحين في تأمين عمل الفريق والتعاون معهم وتسهيل وتذليل كل الصعوبات امامهم .

من جانب اخر اكد الاستاذ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام رئيس لجنة النازحين بالمديرية ان الكثير من مناطق وقرى المديرية التي تدور فيها مواجهات وحرب شهدت حالة نزوح جماعي للسكان من هذه المناطق وان هناك مئات الاسر النازحه نزحت من مناطق مريس والعود وشخب والقفله والفاخر وسليم وانهم بامس الحاجه للعون والمساعده وبحاجه للغذاء ومواد الايواء وغيرها...

 وخلال اللقاء تحدث مسؤولي منظمة كير وقدموا الشكر والتقدير للمدير العام علي كرم الاستقبال و تعاونة وتسهيلة لعمل الفريق مؤكدين بانهم سيقومون بتقديم مساعدات للنازحين وان هناك فريق مسح تابع للمنظمه سيقوم بالنزول للمديرية وتعبئة استمارات للنازحين المسجلين بالكشوفات التي سلمتها لهم الاوتشاء ..

حضر اللقاء والاستاذ صبري النجار مدير المشاركة المجتمعية والاستاذ محمد قاسم مدير الرقابة والاستاذ خالد النمر القائم باعمال مدير الاشغال والاعلامي علي عميران مدير الاعلام وعدد من قيادات واعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

الفريق الإعلامي
مكتب إعلام محافظة _الضالع
(ن ش)

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي