Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

معهد امين ناشر....فساد متراكم وقرارات جائره تثير غضب الطلاب

معهد امين ناشر....فساد متراكم وقرارات جائره تثير غضب الطلاب. ك/ فهد حمدي الجحافي الغد الجنوبي خاص رغم ان منهجه العلمي ذات مس...

معهد امين ناشر....فساد متراكم وقرارات جائره تثير غضب الطلاب.
ك/ فهد حمدي الجحافي

الغد الجنوبي خاص





رغم ان منهجه العلمي ذات مستوى نافع ومفيد الا ان من يديرونه نقلوا صوره بشعه عن ذلك الصرح التعليمي في ظل غياب متعمد ومقصود من قبل الجهات الحكوميه المعنيه

اليوم وبعد ان تجاوز الطلاب في مختلف الاقسام المستوى قبل الاخير تاتي قرارات اداريه من قبل عماده المعهد تقضي بفصل كل طالب لديه اكثر من اربع مواد لم يستطع تجاوزها في السنوات الماضيه والسؤال هنا كيف تم السماح لاولئك الطلاب بالصعود الى مستويات اعلى وهم لايزالون عالقون في مواد حملوها في المستويات الاولى.

قوبلت القرارات بااحتجاج ورفض قاطع من قبل الطلاب فبعد ان تجاوزت مرحلتهم العلميه السنتان والنصف وهم ينفقون مصاريف طائله بالاضافه الى دفع الرسوم السنويه نجد القرار الذي اصدر اصبح كابوس مخيف وامر غير منصف في حق اولثك الطلاب.

عماده المعهد والاداره العامه له لم تستمع لاولئك الطلاب واصرت على منعهم من دخول امتحانات الدور الثاني بقوه الشرطه التي جلبوها لفرض القرار وحدثت الفوضى التي اصيب فيها قايد الحمله الامنيه.
ليس ذلك فحسب ولكن هناك الكثير من المتاعب التي يعاني منها طلاب معهد امين ناشر بسبب الفساد الذي اصبح يستعمر كل ارجاء ذلك الصرح التعليمي المستغل لظروف البلاد وغياب الحكومه.

كـ/فهد حمدي

ليست هناك تعليقات