Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

أنتقــالي الازارق يعقد اجتماعه الفصلــي الثاني !!

أنتقــالي الازارق يعقد اجتماعه الفصلــي الثاني !!  الازارق /خاص تقرير /اديب.الثمادي.tt عقــد المجلــس الانتقالي مديرية الازارق صبا...

أنتقــالي الازارق يعقد اجتماعه الفصلــي الثاني !!

 الازارق /خاص
تقرير /اديب.الثمادي.tt



عقــد المجلــس الانتقالي مديرية الازارق صباح اليوم السبت الموافق ٢٠/٧/٢٠١٩ اجتماعه الفصلي الثاني لعام ٢٠١٩ حيث كان الاجتماع في مقر المجلس بعاصمة المديرية وبحضور رئيس المجلس واعضاء القياده المحليه للمجلس ورؤساء مراكز المديريه .

حيث كان الاجتماع برئاسة رئيس المجلس العقيد /عبدالله حسين في بداية كلمته رحب بكل الحاضرين وحث جميع الاعضاء بأهمية الالتزام بالعمل المؤسسي للمجلس الانتقالي قائلاً انضباط كل عضوا بحضور الاجتماعات وبالمهام الذي وكل عليه واجباً وطني وفي حالة ايه عضوا من اعضاء المجلس لم يلتزم بسياسة المجلس ناهيك عن الاجتماعات الدورية فنقول له اننا نقدم لكم الاعتذار وسوف نقوم بأعطاء البديل فهنالك كفاءات مستعدون ان يقوموا بالمهام الموٌكل عليكم في حالة تكرر غيابكم لحضور الاجتماعات الذي دعئ ويدعوا لها المجلس الانتقالي ..


وفي الاجتماع تم استعراض عدد من النقاط استعرض في الاجتماع نشاط المجلس خلال النصف الاول لهذا العام حيث تم الاستماع الى التقرير المقدم من قبل رئيس الدائرة التنضيمية الاستاذ /عبدالله علي رضوان .


حيث ناقش في الاجتماع تفعيل دور المجلس في المديريه وذلك من خلال استكمال تشكيل المراكز لما لها من دور فعال وايصال فكرة اهداف وانشطة المجلس الانتقالي في جميع المجالات الى كل قرى المديرية !

وايضاً تم في الاجتماع مناقشة دور كل دائره وعضو وعدم تدخل ايه شخص بمهام الدائره الاخرى الذي لم تكن من اختصاصه !

وتطرق في  الاجتماع الى  مسألة المدير العام حيث تم احالة هذه النقطة من قبل رئاسة المجلس الى الهيئة التنفيذيه للمجلس لمناقشته في الاجتماع المقرر صباح  يوم السبت  القادم الموافق  ٢٧/٧/٢٠١٩ في مقر المجلس في عاصمة المديريه ولهذا ندعوا لاعضاء الهيئة التنفيذيه لحضور الاجتماع وعدم التخلف !

    وبالله التوفيق !

         ك/أديبــــ.الثمادي.tt
 رئيس الدائره الاعلاميه للمجلس الانتقالي م/ الازارق

ليست هناك تعليقات