Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مليشيات الحوثي استباحت الانسانية ...والمواشي والحيوانات لم تسلم من دمويتها

مليشيات الحوثي استباحت الانسانية ...والمواشي والحيوانات لم تسلم من دمويتها ----------------------------------------- كتب/ محمد ناصر الشع...

مليشيات الحوثي استباحت الانسانية ...والمواشي والحيوانات لم تسلم من دمويتها
-----------------------------------------

كتب/ محمد ناصر الشعيبي


الغد الجنوبي خاص



 تنوعت جرائم وانتهاكات ميليشيات الحوثي بحق المدنيين بالضالع، ما بين قتل النساء والأطفال وحصار المدن وقصف المنازل، الحوثيين يرتكبو جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية .

مليشيات الحـوثي تقصف بقذائف الهاون منازل المواطنين وتصيب وتقتل الاطفاء والنساءفي حجر على قرى لكمة الدوكي والشغادر وحبيل الظبة وبير قيس.... وشخب والزبيريات وسليم والقفلة وباب غلق ووو....وغيرها من المناطق المجاورة ، وتواصل الميليشيات الحوثية إنتهاكاتها الصارخة ضد المدنيين في حجر شخب وسليم بقصف الأحياء السكنية ومزارع المواطنين وإستهداف المدنين الابرياء النساء والأطفال بشكل عشوائي.

انتهاكات يرتكبة ميليشيات الحوثي في محافظة الضالع، تنوعت بين القتل،ونهب وتفجير وقصف المنازل والمؤسسات العامة والخاصة  ودور العبادة،والتشريد القسري للأسر، واستهداف الاحياء السكنية بكافة أنواع الأسلحة بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا وغيرها..بالإضافة الى زراعة الالغام في الأراضي الزراعية والطرق الفرعية ،وغيرها من انتهاكات وجرائم ميليشيا الحوثي.

في الضالع تنوعت الجرائم والانتهاكات تواصل مليشيات الحوثي جرائمها وانتهاكاتها في الضالع فالميلشيات لم تسلم منها حتى((الاغنام ،المواشي )) كلها جرائم وانتهاكات ضد المواطنين.

ليست هناك تعليقات