الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الغزو الافريقي الى اين ؟؟!!

كتب : فضل معبد .

الغزو الافريقي الى اين ؟؟!!

الغد الجنوبي خاص


قبل أن يقع الفاس بالراس .. اقول الحقيقة لقد صار النزوح المتزايد للشباب الافريقي منذ مايقارب الاربع سنوات عبر السواحل الجنوبية الى محافظات الجنوب امرا مقلقا جدا جدا .. لاسيما وقد أخذ نزوحهم هذا في الفترة الاخيرة طابعا عسكريا تكتيكيا داخل الاراضي الجنوبية وخاصة في القرى والجبال والاودية وبشكل خلايا ومجاميع منفصلة ومتقاربة ..وهو الامر الذي يوحي بما لا يدع مجالا للشك ان هناك عمل ما سيقومون به , وأن جهة ما تقف وراء هذا الاقبال والتوزيع الانتشار ورعايته وتأمينه .

فياترى هل لوزارة الداخلية اليمنية وادارة شرطة عدن والمحافظات الجنوبية الاخرى .. والالوية العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة وللمجلس الانتقالي والاحزمة الامنية الجنوبية والتابعة للتحالف العربي يدركون ذلك ويعلمونه ويتابعون عملية هذا النزوح والاقبال اليومي لاؤلئك الشباب الافارقة ومصدره من خارج الحدود .. والى اين ينتهي بهم الحال داخل الارض الجنوبية ولماذا .. ؟؟!! .

فان كان ذلك معلوما لديهم .. ولا ضرر منه حاضرا ومستقبلا فلا بأس .. وأما ان كانوا يجهلونه كمثلنا فأنها خيانة منهم للامانة الموكلة اليهم .. وكارثة حقيقية منتظرة من امر كهذا .

وانهم دون غيرهم من سيتحملون المسؤلية القانونية والتاريخية على اي نتائج سلبية سيخلفها نزوح ظاهرا كهذا ؟؟؟!!!!! .

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي