الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كسر وإفشال أكثر من زحف للمليشات الحوثية في جبهات شمال غرب الضالع

كسر وإفشال أكثر من زحف للمليشات الحوثية في جبهات شمال غرب الضالع

#فؤاد_جباري: الجمعة 26 يوليو تموز 2019م

الغد الجنوبي خاص



     تمكنت قوات المقاومة الجنوبية في مختلف جبهات شمال غرب الضالع من صد وكسر محاولات متعددة لزحوف قامت بها المليشيات الحوثية باتجاه مواقع قوات المقاومة في حجر و غرب قعطبة.

     حيث أقدمت المليشيات الحوثية عند الساعة الثانية منتصف الليل بأولى محاولاتها باتجاه عزل لَكَمَة الدوكي والرَيبي وحبيل الظُبة والشَغَادِر بحجر، ومحاولات أخرى باتجاه باب غلق والقفلة شمال شرق مدينة الفاخر قعطبة،  مستغلة بهذه المحاولات نزول المطر، إلا إن كل هذه الزحوف قوبلت بهجمات مضادة قامت بها قوات المقاومة الجنوبية تمكنت من إفشالها وكسرها.

      وخلال هذه المواجهات قامت قوات المقاومة الجنوبية بتنفيذ أكثر كمين أوقعت فيه عدد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، ولازالت جثث البعض منهم مرمية في خط النار خصوصا في وادي قُباعي و الدوحَجَة حجر، لم تستطع المليشيات سحبها إلى الآن.

    واستمرت محاولات الزحف التي قامت بها المليشيات حتى الساعة الحادية عشر ظهراً ترافقها تغطية نارية مكثفة بعربات البي ام بي وقذائف الهاون،  إلا أن جميعها بائت بالفشل،  ليسود بعهدها الهدوء حتى اللحظة.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي