الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

هل تحول أو ماذا يا قناتي العربية والحدث

هل تحول أو ماذا يا قناتي العربية والحدث


كتب /ناصر الشعيبي
الغد الجنوبي /خاص




أصبت بالاندهاش وانا أتابع قناتي الحدث والعربية في الساعة السادسة وعشرين دقيقه التي كانت قبل ساعة فقط من الان وهي تصنف وتوصف المقاومة الجنوبية والحزام الأمني والقوات الجنوبية بالقوات المتمردة التابعة للمتمردين ، نجد الآن في تحول لا يصدق ولا يدخل في العقل ولم نعرف هل في هذا التوصيف غلط أو أن هناك إدانة لهم أو أن رسالة الإعلام الجنوبي وشعب وقيادة الجنوب وصلت وعرفة بسذاجتها و انحيازها وعملها بانها اصبحت متحدثة باسم حزب الإصلاح الإصلاح الإرهابي (الجناح العسكري للإخوان المسلمين في اليمن) حيث وصفت قوات الحزام والمقاومة بالقوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، حيث ذابت المصطلحات والتوصيفات البذيئة التي توصف بها المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات الحزام والمقاومة الجنوبية والجيش الجنوبي وسخرية قناتي الحدث والعربية التي احتلت المرتبة الأولى في عملية التضليل وسرقة الانتصارات وعكس كل ما هو واقع وعلى الأرض لصالح الإخوان المسلمين والتنظيمات الإرهابية الأخرى بعد أن كانت قبل أسابيع تابعة بل وناطقة باسم التحالف العربي إلا أنها تحولت من قنوات تتميز وتتمتع بالمهنية إلى قنوات يديرها محمد العرب وطاقمها المكون من الإعلاميين اليمنيين التابعين للإخوان الهاربين في قطر والقاهرة وتركيا والرياض حيث أصبحت هذه القنوات بما فيها الجزيرة لم تعرف أحدا غيرهم بعد أن رحلوا من الداخل واصبحت لم تجد أحدا إلا الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين المتواجدين في كل جبهات القتال لكنها وللاسف اصبحت بيد الاخوان متناسية المثل الذي يقول أن حبل الكذب قصير .

لماذا يا قناتي العربي والحدث لم نسمع ونشاهد منكم جديد اليوم وخرق حكومة الإخوان للهدنة حتى نتناسى صفحاتكم السوداء ، على الرغم انه لمن المستحيل أن ينساها شعب الجنوب وإن حاول التقاضي عنها إلا أن هناك من لا يستطيع أن ينام يوما واحدا دون أن ينسى لأن تقاريرهم خناجر مسمومة في قلوب أسرا كثيرة بسبب الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها أخوان اليمن الذي يرعى الإرهاب في ربوع الجنوب والحدث والعربية تقلب الوقائع والحقائق إما أن تغطي على تلك الجرائم من خلال نسبها في تقاريرها بعد وقوعها من ناحية ومن ناحية أخرى من خلال التحريض لتدفع بارتكاب الجرائم والانتهاكات ، كما دفعت مؤخرا وساهمت في عملية التحريض للإخوان والشعب في الشمال الشقيق حتى من كان يحمل الود والاحترام ويعرف حقيقة ما قدمه شعب الجنوب من تضحيات ومن مواقف منذ أن خرج الإخوان المسلمين آنذاك بالعبائات وووو . ولازال حتى اليوم  يقدم ابنا الجنوب ويقاتلون في كل جبهات القتال وشريك اساسي إلى جانب التحالف العربي وقيادة وشعب وجرش وأمن الجنوب مستعدين أن يكونو في الخطوط الأمامية في الدفاع عن الأراضي المقدسة دفاعا عن الدين والعرض والأرض والحرية والكرامة والعدالة والإنسانية تحت قيادة الشقيقة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي